جوندوجان يضع برشلونة والهلال في مأزق.. "هل يفجر مفاجأة الميركاتو؟

تاريخ النشر: 14/06/2023
373
منذ 11 شهر
جوندوجان يضع برشلونة والهلال في مأزق.. هل يفجر مفاجأة الميركاتو؟

مازال يواصل الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، إثارة الجدل حول مستقبله، خاصة أنه لم يحسم قراره بعد سواء بالتجديد مع الفريق السماوي أو الانتقال لبرشلونة الإسباتي.

وينتهي عقد ألكاي جوندوجان مع مانشستر سيتي في نهاية شهر يونيو الجاري، حيث شارك بدور فعال في تتويج السيتزين بالثلاثية التاريخية، والتي كان أخرها لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

وتعاقد مانشستر سيتي في صيف عام 2016، مع جوندوجان قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، بناء على رغبة من المدرب بيب جوارديولا.

وينافس الهلال على التعاقد مع جوندوجان، خاصة بعد فشل ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي قرر الانتقال لإنتر ميامي الأمريكي.

ويجد برشلونة صعوبة كبيرة في إبرام أي تعاقد جديد، بسبب قاعدة (4:1)، التي أجبرت من خلالها رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، النادي الكتالوني لإبرام التعاقدات الصيفية.

برشلونة ينتظر جوندوجان:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة بعد أن تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع جوندوجان، بات ينتظر رد لاعب الوسط الألماني، خاصة بعد تقديم مانشستر سيتي لعرض تجديد العقد بينهما.

وعرض برشلونة على جوندوجان 3 مواسم، بعكس مانشستر سيتي صاحب العرض المالي الأكبر، ولكن لمدة موسم واحد فقط قابل للتجديد بموافقة الطرفين.

وطلب برشلونة من جوندوجان حسم قراره سريعا، من أجل تجهيز خطة بديلة، خاصة حال قرر التجديد مع مانشستر سيتي.

 

اقرأ أيضا

جوندوجان يعلن انتقال ميسي للهلال.. مفاجأة في ميركاتو برشلونة

صفقة جوندوجان| الاتحاد يبتعد .. مفاجأة هلالية والأهلي البديل

حمل تطبيق سعودي الآن