وليد معاذ يخرج من سباق رئاسة الأهلي

تاريخ النشر: 13/06/2023
2198
منذ 10 شهر
وليد معاذ يخرج من سباق رئاسة الأهلي

تقرر رسميًا إغلاق باب الترشيح لانتخابات مؤسسة الأهلي غير الربحية، لاختيار رئاسة وعضوية مجلس الإدارة خلال الدورة المقبلة.

وكشف النقاب عن المرشحين لرئاسة مؤسسة الأهلي، وهم "خالد العيسى، عبد الله بترجي، زياد اليوسف، أحمد الصائغ"، بينما خرج وليد معاذ، رئيس الأهلي المكلف، من سباق الرئاسة.

وتولى وليد معاذ رئاسة النادي الأهلي بالتكليف من وزارة الرياضة، خلال موسم 2022-2023، بعد استقالة مجلس إدارة النادي، برئاسة ماجد النفيعي.

وتحت رئاسة معاذ، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في العودة إلى منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين "موسم 2023-2024"، بعد التتويج بلقب دوري يلو للدرجة الأولى، كما تمكنت إدارة الأهلي من الحصول على تدابير وقتية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد قرار منع النادي من التسجيل لفترتين، بناءً على قضية مستحقات لويس غرابان (طالع التفاصيل).

ووفق البرنامج الزمني للنادي الأهلي، فقد تقرر إعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين، خلال يومي 20 و21 يونيو، مع تحديد موعد الاقتراح وعقد الجمعية العمومية، يوم الخميس 22 يونيو. 

وكشف سمو وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، خلال مؤتمر تخصيص الأندية السعودية، عن نقل ملكية أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد إلى صندوق الاستثمارات العامة، مع نقلة ملكية نادي القادسية إلى شركة آرامكو، ونقل نادي الدرعية لملكية هيئة تطوير بوابة الدرعية، ونادي العلا إلى الهيئة الملكية لمحافظة العلا، ونادي الصقور إلى شركة نيوم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مرشح جديد في انتخابات الأهلي.. موقف معاذ غامضا

وليد معاذ يتدخل وينقل صفقة الهلال المنتظرة إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن