هل يوافق بيريز على طلب البرازيل؟.. "ريال مدريد يطرد أنشيلوتي"

تاريخ النشر: 13/06/2023
399
منذ 10 شهر
هل يوافق بيريز على طلب البرازيل؟.. ريال مدريد يطرد أنشيلوتي

طلب إيدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، السماح للمدرب كارلو أنشيلوتي بمغادرة الفريق الملكي هذا الموسم.

وأعلن أنشيلوتي رغم الموسم المخيب للأمال مع ريال مدريد، استمراره في الإدارة الفنية للفريق الملكي، الموسم المقبل، خاصة أن عقده ينتهي في صيف عام 2024.

ويأتي هذا في الوقت، الذي يواصل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، محاولاته، مع أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ، لتولي تدريب راقصي السامبا، خلال الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط اسم أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل منذ شهر ديسمبر الماضي، وتحديدا منذ استقالة تيتي عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ويتولى في المقابل، تدريب المنتخب البرازيلي، بشكل مؤقت المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، والذي سيعود لمنصبه، بعد فترة التوقف الدولي في شهر يونيو المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

أنشيلوتي مدرب البرازيل الجديد:

وقال رئيس الاتحاد البرازيلي بشأن التفاوض مع أنشيلوتي: "إنه أحد أفضل المدربين في العالم، ويمكن أن يقود أحد أفضل المنتخبات في العالم، البرازيل".

وأضاف: "كل اللاعبين الذين دربهم أنشيلوتي يريدونه في المنتخب، حتى أولئك الذين لم يكن مدربًا لهم يرغبون بأن يصبح هو المدرب".

وأتم قائلا: "طلبت من لويس روبياليس (رئيس الاتحاد البرازيلي)، أن يطلب من فلورنتينو بأن يسمح لأنشيلوتي بالرحيل".

وكان من المتوقع، أن يعلن رئيس الاتحاد البرازيلي قبل شهر يونيو الجاري، عن اسم المدرب الجديد للسيليساو.

وبات بحسب سير الأحداث، قد يتولى كارلو أنشيلوتي تدريب منتخب البرازيل قبل بطولة كوبا أمريكا المقبلة في 2024، أي بعد أيام من نهاية موسمه مع ريال مدريد 2023-2024.

اقرأ أيضا

الاتحاد يؤمن عقد الساحر البرازيلي.. تحرك رسمي

أنشيلوتي الأعلى أجر في التاريخ.. مدرب البرازيل في 2024

حمل تطبيق سعودي الآن