شروط انفصال رونالدو عن جورجينا .. "تنازل عن أبنائه بـ100 يورو"

تاريخ النشر: 13/06/2023
8225
منذ 10 شهر
شروط انفصال رونالدو عن جورجينا .. تنازل عن أبنائه بـ100 يورو

اقتربت اللحظة التي ينظرها الكثيرون، بزواج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر من صديقته عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأرجنتينية جورجينا رودريجيز.

وتثير علاقة رونالدو بجورجينا الكثير من الجدل، بالرغم من ارتباطهما لأكثر من 7 سنوات، خاصة مع طريقة الحياة التي تنال إعجاب الكثيرين بالثنائي الشهير.

وكانت جورجينا قد أكدت أن رونالدو سعيد للغاية منذ انتقاله للنصر، خاصة أن السعودية دولة أمنة، وعادات المجتمع فيها تمنحهما الحرية في الحياة.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وأعلن رونالدو خلال الساعات الماضية، عن ظهور علامة تجارية للمياة المعدنية تحمل اسمه، مؤكدا بأن حياته أفضل وأقوى معها.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

اتفاقية الطلاق: 

كشفت يومية "ok" البرتغالية، أن كريستيانو رونالدو اتفق مع جورجينو بالفعل على الزواج، حيث أن الثنائي بصدد توقيع الأوراق الرسمية، خلال الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار النصر عبر "سعودي سبورت"

وتتضمن أوراق الزواج، اتفاقية انفصال، بحيث تضمن نجمة تليفزيون الواقع حقوقها المالية، حال انفصالها عن النجم البرتغالي في أي وقت.

وتنص الاتفاقية التي تم توقيعها بالفعل، حصول جورجينا على راتب شهري يبلغ 100 ألف يورو مدى الحياة، بالإضافة لتحول منزلهما في العاصمة الإسبانية مدريد باسمها مباشرة.

ووافق رونالدو أيضا على منح الحق لجورجينا، في حضانة أبنائه منها آنا مارتينا وبيلا إزميرالدا، بالإضافة للتؤام إيفا وماتيو، رغم أنها ليست الأم البيولوجية لهما، ولكنهما مسجلان باسهما.

ومنح رونالدو في عام 2017، وثيقة منحت الحق للنجمة الأرجنتينية، بتسجيل التؤام إياف وماتيو بعد ولادتهما في سويسرا، في القنصلية البرتغالية بكونها الأم، رغم أنها لم تشارك بيولوجيا في إنجابهما.

اقرأ أيضا

رونالدو يقدم أدلة جديدة للهلال في صفقة ميسي.. تصرف غير احترافي

فينسيوس يفاجئ رونالدو بقرار جديد في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن