الاتحاد يساعد كوليبالي للهروب من تشيلسي.. هل يتدخل الهلال والنصر؟

تاريخ النشر: 13/06/2023
737
منذ 11 شهر
الاتحاد يساعد كوليبالي للهروب من تشيلسي.. هل يتدخل الهلال والنصر؟

"كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي بات قريبا من الانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة نادي الاتحاد".. مفاجأة تهز الميركاتو الصيفي بعد اقتراب النجم السنغالي من مزاملة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق الذي انتقل لصفوف العميد.

وحرصت وسائل الإعلام الإنجليزية على الاهتمام بالتقارير الصحفية التي أشارت لعرض من صندوق الاستثمارات السعودي للنجم السنغالي ينقله إلى دوري روشن للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

كوليبالي يقترب من الاتحاد ومفاجأة الهلال والنصر

كشفت صحيفة "ديلي ميل" أن كوليبالي يقترب من الرحيل عن صفوف تشيلسي بعد موسم واحد فقط، حيث ستكون وجهته إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وتابعت، كوليبالي عانى من بداية سيئة مع تشيلسي الذي هرب من الهبوط لدوري الدرجة الأولى خلال الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن العرض السعودي لتعاقد الاتحاد مع كوليبالي سيكون بمثابة المنقذ له للهروب من تشيلسي الذي عانى معه خلال الموسم المنصرم.

وأوضحت أن الاتفاق مع كوليبالي لم يتم حسمه، ولكنه المدافع السنغالي مقتنع بالعرض السعودي الذي تلقاه، بالرغم من ظهور يوفنتوس الإيطالي الذي يحاول الظفر بخدماته.

مفاجأة عن إمكانية رحيله إلى الهلال أو النصر

الصحيفة الإنجليزية أوضحت أن العرض الذي تم تقديمه إلى كوليبالي منحه فرصة اختيار النادي الذي يريده، سواء الهلال أو النصر، وليس للاتحاد فقط.

ويعاني الهلال والنصر في مركز قلب الدفاع، خاصة بعد إصابة جانج هيون سو وحسم الزعيم عدم التجديد معه، ورحيل الإسباني ألفارو جونزاليس عن صفوف العالمي بعد نهاية عقده.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

عاجل| ليس الهلال أو النصر.. ساديو ماني إلى هذا النادي السعودي  

رونالدو يهز النصر بمفاجأة الميركاتو ونجم تشيلسي في الطريق 

اقرأ أيضا

الاتحاد يعثر على بديل حجازي سريعا.. الحسم بعد نهائي أبطال أوروبا

قنبلة الميركاتو في الاتحاد.. مدافع تشيلسي بديلا لأحمد حجازي

حمل تطبيق سعودي الآن