اجتماع سري حاسم ينقذ برشلونة من كارثة كبرى في الميركاتو

تاريخ النشر: 12/06/2023
178
منذ 10 شهر
اجتماع سري حاسم ينقذ برشلونة من كارثة كبرى في الميركاتو

تستعد إدارة برشلونة الإسباني، خلال الأيام المقبلة، لعقد اجتماع عاجل مع خورخي مينديز وكيل عدد من لاعبي الفريق الكتالوني، لإيجاد حل لمغادرة بعضهم والتعاقد مع أخرين.

ويسعى برشلونة في المقام الأول حاليا، للتخلي عن خدمات أنسو فاتي، الذي فشل في تقديم أي مردود إيجابي خلال الموسم المنقضي، وسط رغبة أيضا من المدرب تشافي هيرنانديز في رحيله.

ويحتاج برشلونة بناء على الموافقة على الخطة الاقتصادية التي حصل عليها من رابطة "الليجا"، لبيع عدد من اللاعبين، للتعاقد مع أخرين، خاصة أن النادي ملزم بتطبيق قاعدة (4:1).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتشير قاعدة (4:1)، إلى أن برشلونة ملزم بتوفير رواتب 4 لاعبين من أجل التعاقد مع لاعب أخر، حيث أن الهدف حاليا هو مغادرة الرباعي (فيران توريس، أنسو فاتي، فرانك كيسي، إريك جارسيا).

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وبالعودة لأنوس، حيث لم ينجح فاتي بسبب توالي الإصابات الخطيرة على قدمه في العودة لمستواه السابق، وهو ما جعله أسوأ العناصر الهجومية لبرشونة الموسم الماضي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

اجتماع بين خورخي مينديز وإدارة برشلونة: 

كشفت القناة الثالثة الكتالونية، أن برشلونة يريد حاليا التخلص في أسرع وقت ممكن من اللاعبين الغير مرغوب فيهم من المدرب تشافي هيرنانديز، وعلى رأسهم أنسو فاتي.

وأوضحت أن برشلونة طلب من خورخي مينديز الحضور للمدينة لمناقشة أمر العروض المقدمة لبعض اللاعبين، لحسم مستقبلهم في أسرع وقت ممكن.

وسيناقش برشلونة تحديدا أمر مغادرة نيكو جونزالس إلى ريال بيتيس، بالإضافة لأنسو فاتي، وبحث أمر التعاقد مع روبين نيفيز من ولفرهامبتون الإنجليزي، لتعويض رحيل القائد سيرخيو بوسكيتس.

ويريد برشلونة الانتهاء من أمر المغادرين قبل نهاية شهر يونيو الجاري، لبداية التفاوض على التعاقدات الجديدة، وبالأخص في وسط الميدان.

اقرأ أيضا

أجويرو يكشف السر الحقيقي.. لماذا رفض ميسي العودة لبرشلونة؟

إغراءات برشلونة وباريس تهدد مفاوضات الهلال والأهلي مع جوندوجان

حمل تطبيق سعودي الآن