أجويرو يكشف السر الحقيقي.. "لماذا رفض ميسي العودة لبرشلونة؟"

تاريخ النشر: 12/06/2023
116
منذ 10 شهر
أجويرو يكشف السر الحقيقي.. لماذا رفض ميسي العودة لبرشلونة؟

كشف الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم برشلونة الإسباني السابق، الكواليس التي منعت ليونيل ميسي مواطنه وصديقه من العودة مجددا للفريق الكتالوني، عقب إعلان قراره بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي.

وأعلن ميسي في حوار مطول مع صحيفتي "سبورت" و"موندو ديبورتيفو"، قراره النهائي، بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2026، وهو ما يعني ضمان مشاركته في مونديال الولايات المتحدة، كندا، المكسيك.

ونال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اهتمام العالم في الأيام الأخيرة، في ظل قراره بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي، ورفض عرض الهلال، وكذلك عدم العودة لبرشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول برشلونة الإسباني، خطف ميسي، ولكن قوانين اللعب المالي النظيف منعت عودته للفريق الكتالوني، رغم الحصول على موافقة رابطة الليجا.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ونافس الهلال بقوة للحصول على خدمات ليونيل ميسي، في ظل العرض التاريخي المقدم له، بقيمة 500 مليون يورو سنويا.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

لماذا رفض ميسي العودة لبرشلونة؟: 

وقال أجويرو، لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "اعتقد أن ميسي قرر الانتقال للدوري الأمريكي، لرغبته في الاسترخاء والاستمتاع مع عائلته".

تابع كل المباريات مباشرة لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "كان من الأفضل أن يعود ميسي لبرشلونة، ويعتزل بأفضل طريقة ممكنة كما فعل تشافي وبوسكيتس، وإنييستا، وأساطير النادي".

وأوضح: "ميسي أراد الابتعاد عن التوتر كما حدث في السنوات الأخيرة، أنا سعيد من آجله وسأراه كثيرا في ميامي قريبا، وأريد أن أقوله له استمتع بالحياة كما تريد الأن".

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية ضخمة منتظرة بين برشلونة وإنتر ميلان

تيباس يصدم جماهير برشلونة بالحقيقة: أنا منعت ميسي من العودة

حمل تطبيق سعودي الآن