بعد ارتباطه بالهلال والنصر.. نجم ريال مدريد يقترب من هذا النادي

تاريخ النشر: 12/06/2023
1761
منذ 10 شهر
بعد ارتباطه بالهلال والنصر.. نجم ريال مدريد يقترب من هذا النادي

نجم ريال مدريد الإسباني، والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف الهلال والنصر، بعد رحيله عن النادي العاصمي، حسم مستقبله خلال الميركاتو الصيفي، وسيخوض تجربة جديدة مع فريق جديد.

وتضع أندية السعودي عددا من النجوم المحترفين في الدوريات الأوروبية الكبرى، هدفا أمامهم في الميركاتو الصيفي، خاصة بعد استحواذ صندوق الاستثمار على الهلال والنصر والأهلي والاتحاد.

ونجح نادي الاتحاد في التعاقد مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، واقترب من ثنائي تشيلسي الإنجليزي، نجولو كانتي، وكاليدو كوليبالي، فيما ظفر النصر بخدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

نجم ريال مدريد يقترب من هذا النادي في الميركاتو

أوضحت "موندو ديبورتيفو" أن الإسباني إيسكو ألاركون لاعب وسط ريال مدريد وإشبيلية السابق، بات قريبا من ارتداء قميص رايو فاليكانو في الموسم الجديد.

وتابعت أن إيسكو الذي رحل عن إشبيلية في ديسمبر الماضي، وكان قريبا من الرحيل إلى يونيون برلين الألماني، أتم مفاوضاته مع رايو فاليكانو بشكل جيد.

وجاء رحيل لاعب الوسط الإسباني عن إشبيلية في ديسمبر، ليربط اسمه بنادي النصر، خاصة بعد إصابة بيتي مارتينيز بقطع في الرباط الصليبي.

وفجرت الصحيفة مفاجأة أن إيسكو كان قريبًا من الانتقال لصفوف بورتو البرتغالي، إلا أن المدرب سيرجيو كونسيساو المدير الفني للنادي البرتغالي رفض إتمام الصفقة.

ورحل إيسكو عن النادي الملكي بعدما انضم إليه صيف 2013 وخاض 353 مباراة وسجل 53 هدفا وصنع 65 وحصل على 19 لقبا.

وحقق إيسكو مع ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات ولقب الدوري ثلاث مرات بينما حقق لقبا وحيدا في كأس الملك وثلاثة كؤوس سوبر إسبانية ومثلهم للسوبر الأوروبي وأربعة ألقاب كأس عالم للأندية.

يذكر أن كونسيساو أحد أبرز الأسماء التدريبية المرشحة للعمل في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، من بوابة النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

انتهت الرحلة بإعلان رسمي.. إيسكو ثاني الراحلين عن ريال مدريد

رحيل بيل وإيسكو ووداع مارسيلو عن الريال.. أبرز تعليقات أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن