برناردو سيلفا يتلاعب بمانشستر عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 11/06/2023
165
منذ 11 شهر
برناردو سيلفا يتلاعب بمانشستر عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا

يواصل البرتغالي برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، إثارة الجدل حول مستقبله، في ظل العروض التي تنهال عليه من برشلونة الإسباني وباريس جيرمان الفرنسي.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبة كلا الفريقين في التعاقد معه.

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

تابع كافة تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وحاول باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، التعاقد مع برنارد سيلفا، في صفقة تبادلية مع نيمار جونيور، ولكن مانشستر سيتي رفض الأمر بشكل نهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

برناردو يتلاعب بالجميع: 

قال برناردو سيلفا تعليقا على مستقبله: "بصراحة.. لا أعلم، سنرى ما سيحدث في الأسابيع القليلة المقبلة، أريد فقط الاستمتاع بهذه اللحظة".

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وشارك برناردو سيلفا بالأمس في تتويج مانشستر سيتي، بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على إنتر ميلان بهدف دون مقابل.

وقدم في الفترة الماضية، باريس سان جيرمان عرضا رسميا للتعاقد مع برناردو سيلفا، والذي لن تقل قيمته بأي حال من الأحوال عن 70 إلى 80 مليون يورو.

ويسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع برناردو سيلفا، خاصة مع مغادرة ليونيل ميسي عقب نهاية عقده، بالإضافة لاحتمالية بيع نيمار لمانشستر يونايتد أو تشيلسي.

اقرأ أيضا

صدمة لمانشستر سيتي قبل 45 دقيقة من نهاية دوري أبطال أوروبا

مباشر| مانشستر سيتي (1-0) إنتر ميلان.. نهائي دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن