تيباس يصدم جماهير برشلونة بالحقيقة: "أنا منعت ميسي من العودة"

تاريخ النشر: 11/06/2023
512
منذ 11 شهر
تيباس يصدم جماهير برشلونة بالحقيقة: أنا منعت ميسي من العودة

رد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، على الاتهامات التي وجهت ضده، بكونه السبب الرئيسي الذي منع برشلونة، من استعادة خدمات نجمه السابق ليونيل ميسي.

ونال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اهتمام العالم في الأيام الأخيرة، في ظل قراره بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي، ورفض عرض الهلال، وكذلك عدم العودة لبرشلونة.

وأعلن ميسي في حوار مطول مع صحيفتي "سبورت" و"موندو ديبورتيفو"، قراره النهائي، بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2026، وهو ما يعني ضمان مشاركته في مونديال الولايات المتحدة، كندا، المكسيك.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وحاول برشلونة الإسباني، خطف ميسي، ولكن قوانين اللعب المالي النظيف منعت عودته للفريق الكتالوني، رغم الحصول على موافقة رابطة الليجا.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

ونافس الهلال بقوة للحصول على خدمات ليونيل ميسي، في ظل العرض التاريخي المقدم له، بقيمة 500 مليون يورو سنويا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

برشلونة غير مستعد لعودة ميسي: 

قال خافيير تيباس في تصريحات نقلتها الصحف الإسبانية، عن قضية برشلونة وميسي: "بالنسبة للبعض فعلنا كل شيء ليعود ميسي، وبالنسبة للبعض الآخر فعلنا كل شيء لأجل أن لا يعود، لقد كنا واضحين، برشلونة لا يخضع لقاعدة (1:1)".

وأضاف: "برشلونة  حاليا في وضع أفضل قليلًا من الموسم الماضي، فيما يتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف".

تابع كل المباريات مباشرة لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد حصل على موافقة رابطة الدوري الإسباني، على عودة ميسي وإبرام صفقات جديدة، ولكن الأزمة كانت تكمن في قاعدة (4:1)، والتي لم تتح للنادي الكتالوني فرصة بيع وتخفيض الأجور في أسرع وقت.

وأوضح بشأن تأثر قيمة الدوري الإسباني بعدم عودة ميسي: "كل عام نواجه نفس القصة، وما يقلقني هو وجود أندية تعاني من مشاكل مالية، هذا ما يقلقني حقًا، كما يحدث في إنجلترا حيث العديد من الفرق أفلست، أو كما يحدث في إيطاليا أو فرنسا".

 

اقرأ أيضا

تسريب الأسباب الحقيقية التي منعت عودة ميسي لبرشلونة.. مفاجآت

محمد صلاح بديل ميسي في الهلال؟.. الحقيقة الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن