حمد الله يثير أزمة في المغرب .. ومدرب المنتخب يرد بمفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 11/06/2023
521
منذ 10 شهر
حمد الله يثير أزمة في المغرب .. ومدرب المنتخب يرد بمفاجأة مدوية

أكد وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب الأول المغربي، على قناعته بمهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمد الله، ردًا على الانتقادات الجماهيرية لـ"الساطي" من أبناء بلده. 

ويتعرض الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، صاحب الـ 33 عامًا، للهجوم من أبناء بلده، حيث تؤكد بعض الأصوات الجماهيرية في المغرب، عدم الحاجة إليه، ووجود من هم أفضل منه على الساحة، تمثيل أسود الأطلس في المحافل القارية والعالمية. 

ورد الركراكي، بقوة على الانتقادات الجماهيرية لنجم الاتحاد، مؤكدًا أنه مقتنع باللاعب، ويخدم أسلوب لعبه ويحقق الاختلاف داخل عناصر الفريق. 

وقال مدرب المنتخب المغربي، في تصريحات للإعلام المغربي : "ليس هناك من يملي علي اختياراتي الفنية، أنا من استدعيت اللاعب، لأنه يستحق التواجد نظرًا لإمكانياته الفنية الكبيرة".

وأضاف وليد الركراكي : "حمد الله لن يرحل عن المنتخب المغربي، وأنا من أتحمل مسؤولية اختياراتي الفنية، وكل ما يتردد أنني استمعت لبعض الطلبات لضمه فهذا غير مقبول وعار تمامًا عن الصحة". 

وأردف مدرب أسود الأطلس : "سمعت مؤخرًا، البعض يقول أن استدعاء عبدالرزاق حمد الله ليس قرار وليد الركراكي، هذا خطأ، أحضرته لخدمة المنتخب المغربي، ومن الممكن أن اعتمد عليه أساسيًا في المواجهة القادمة أمام الرأس الأخضر". 

ووفقًا لصحيفة "le site info sport" المغربية، قرر الركراكي الدفع بحمد الله بشكل رسمي، في الودية المقبلة للمنتخب المغربي أمام الرأس الأخضر، مساء يوم الإثنين المقبل. 

وأوضحت الصحيفة أن الركراكي يدرس تنفيذ خطة جديدة للمنتخب المغربي بتواجد حمد الله، أمام الرأس الأخضر وحيدًا في خط الهجوم، على خلاف ما كان يحدث في السابق من الاعتماد على عناصر أكثر مهارة تستطيع اللعب داخل الصندوق وخارجه.

اقرأ أيضا

مرشح لرئاسة الاتحاد يهدد مسيرة الحائلي بدعم من قائد برشلونة

ساحر البرتغال هدف الاتحاد الجديد في الميركاتو الصيفي..فرمان سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن