مستقبل "غامض" لنجم الاتحاد..مفاجأة سانتو تطيح به خارج قلعة العميد

تاريخ النشر: 11/06/2023
915
منذ 10 شهر
مستقبل غامض لنجم الاتحاد..مفاجأة سانتو تطيح به خارج قلعة العميد

أشارت تقارير صحفية، إلى غموض موقف المهاجم هارون كمارا مع نادي الموسم المقبل، بعد قدوم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مع أنباء عن بقاء المغربي عبدالرزاق حمد الله.

انضم هارون كمارا البالغ من العمر 25 عاما، إلى صفوف نادي الاتحاد في صيف 2019، قادما من نادي القادسية، بعقد يستمر حتى يونيو 2024. 

وشارك كمارا مع نادي الاتحاد، تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، في 22 مباراة بكل البطولات، بواقع 615 دقيقة، ساهم خلالها في 6 أهداف، سجل خمسة وصنع واحد. 

وأوضحت صحيفة "عكاظ"، اليوم الأحد، أن "الضبابية" تسيطر على مصير كمارا مع الاتحاد حتى اللحظة، في ظل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في وجود حمد الله بمفرده، فما سيكون مستقبله مع وجود بنزيما والدولي المغربي.

وكان الإعلامي الرياضي هتان النجار، قد أكد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "mbc  في أسبوع"، يوم الجمعة الماضي، أن سانتو شدد على الإدارة الحالية في الاتحاد، ضرورة بقاء حمد الله، لأنه يخدم استراتيجية الفنية في الموسم المقبل. 

ومن المنتظر أن يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في 6 بطولات الموسم المقبل، بداية من الدوري السعودي للمحترفين، وكأس الملك، والسوبر السعودي، وكأس العالم للأندية، والبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية"، ودوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

ساحر البرتغال هدف الاتحاد الجديد في الميركاتو الصيفي..فرمان سانتو

مرشح لرئاسة الاتحاد يهدد مسيرة الحائلي بدعم من قائد برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن