الأهلي يحسم التعاقد مع المحترف الأول.. "ليس مودريتش أو راموس"

تاريخ النشر: 10/06/2023
18778
منذ 11 شهر
الأهلي يحسم التعاقد مع المحترف الأول.. ليس مودريتش أو راموس

يشتعل الميركاتو في المملكة العربية السعودية يومًا بعد يوم، وسط صراع بين الأندية للظفر بخدمات أفضل النجوم في الدوريات الأوروبية والعالمية، بينما يعمل الأهلي على إعادة بناء الفريق بعد العودة لدوري روشن.

وأعلن النادي الأهلي عن صدور قرار من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، برفع قراره السابق بحرمان النادي من التسجيل فترتين مقبلتين، على خلفية قضية المستحقات المتأخرة لصالح لاعب الفريق السابق، لويس غرابان.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، ليعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، حاملًا للقب.

وتعادل الأهلي مع مضيفه الحزم بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الحزم بالرس، في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لينهي الأهلي موسمه متصدرًا للترتيب العام، برصيد 72 نقطة.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت 

الأهلي يستقر على استمرار باستوس

وفقًا لصحيفة "الرياضية"، فإن إدارة النادي الأهلي قررت إستمرار اللاعب الأنجولي ميشيل باستوس، ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

وضم الأهلي اللاعب الأنجولي باستوس، في الصيف الماضي قادمًا من فريق العين السعودي بعقد لمدة موسم واحد حتى نهاية الموسم.

وسبق لباستوس التواجد في لاتسيو الإيطالي من عام 2016 حتى 2020 ونجح في التتويج مع الفريق مرتين ببطولة كأس إيطاليا وحصل على لقب السوبر الإيطالي مرة واحدة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

اقرأ أيضا

الأخدود يعلن بقاء مندوسا لموسم جديد.. أسقط الأهلي مرتين

الأهلي يتعاقد مع أديداس لمدة 3 أعوام

حمل تطبيق سعودي الآن