طاردته فضيحة الخيانة وتجارة الأعضاء.. لماذا ينضم أبيدال للاتحاد؟

تاريخ النشر: 10/06/2023
648
منذ 11 شهر
طاردته فضيحة الخيانة وتجارة الأعضاء.. لماذا ينضم أبيدال للاتحاد؟

تنتظر أندية المملكة العربية السعودية ودوري روشن لكرة القدم الإعلان عن هوية أصحاب منصب رئاسة الأندية الرياضية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد المتغيرات في نظام ملكية الأندية والاستثمارات الجديدة.

طاردته فضيحة الخيانة وتجارة الأعضاء.. لماذا ينضم أبيدال للاتحاد

ويقترب أنمار الحائلي من الاستمرار في منصبه كرئيس لنادي الاتحاد خلال العام المقبل، بينما يترشح أيضًا وليد عبد الهادي المنصور على المنصب عينه والذي يتعهد بالإضافة إلى النادي الجداوي.

وكشف الإعلامي محمد النعمي عن رغبة وليد الهادي في تعيين النجم الفرنسي السابق إريك أبيدال لاعب برشلونة الإسباني سابقًا لينضم إلى فريق عمله تحت منصب المدير الرياضي لفريق كرة القدم.

إريك أبيدال عانى من مسيرة متخبطة بعد اعتزاله كرة القدم، حيث تعرضت لفضيحة عائلية بعد خيانته لزوجته مع إحدى لاعبات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للسيدات والتي تطورت إلى قضية اعتداء ضد تلك اللاعبة ليتصدر اسمه عناوين الصحف العالمية.

نجم فرنسا لم تنتهي أزماته حيث ظهرت قضية أخرى له في العام الماضي، حيث تورط في جريمة تجارة الأعضاء، الذي أجرى جراحة نقل كبد في 2012، بعد أن تم اتهامه باستغلال الأموال للحصول على كبد أحد المواطنين دون وجود صلة قرابة وثيقة بينهما.

 

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يخبر كانسيلو بالرحيل قبل ساعات من نهائي دوري الأبطال

أزمة كبرى لميسي في الولايات المتحدة.. هل يرحل عن إنتر ميامي؟

حمل تطبيق سعودي الآن