كواليس قضية شراحيلي.. التحكيم يراقب الحسابات والبلطان يطلب القسم

تاريخ النشر: 10/06/2023
781
منذ 10 شهر
كواليس قضية شراحيلي.. التحكيم يراقب الحسابات والبلطان يطلب القسم

كشفت تقارير صحفية عن تطورات القضية المرفوعة من نادي الشباب إلى مركز التحكيم الرياضي ضد نادي الاتحاد، بداعي إعلان صفقة اللاعب أحمد شراحيلي في يناير الماضي.

وقررت إدارة نادي الشباب، تقديم شكوى رسمية ضد الاتحاد، بعد إعلان الأخير عن تعاقده مع أحمد شراحيلي في يناير 2022، أثناء وجوده في الفترة الحرة من عقده مع الشباب، وتوجيه الاتهام إلى الاتحاد بالتفاوض مع اللاعب خلال الفترة المحمية في عقده، علمًا بأن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي، قد رفضت شكوى الشباب قبل لجوئه إلى مركز التحكيم الرياضي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن مركز التحكيم الرياضي طالب إدارة نادي الاتحاد والمدافع أحمد شراحيلي، ووكيله عبد الله الخليفة، بضرورة إرسال الحسابات البنكية لهم خلال 48 ساعة، وذلك عقب جلسة الاستماع التي عقدها المركز، يوم الثلاثاء الماضي، عبر تطبيق "زووم"، كما طلب المركز مشاهدة الحوالات البنكية، للتأكد من عدم دفع أي مبالغ للاعب أو وكيله خلال آخر عام من عقده الاحترافي مع الشباب.

ويطالب الشباب بمنع الاتحاد من التعاقدات لفترتي تسجيل، مع إيقاف أحمد شراحيلي، وفرض مبلغ تضامني على الاتحاد واللاعب، بقيمة 5 ملايين ريال.

من جانبه، طالب خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، خلال الجلسة، بأهمية حلف اليمين "القسم"، من قبل المدافع أحمد شراحيلي، ورئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، بعدم التفاوض مع اللاعب أو منحه مبالغ مالية خلال سريان عقده مع الشباب، مع استدعاء الشهود للاستماع إليهم، وفي مقدمتهم المدير التنفيذي للشباب، طلال آل الشيخ، ومترجم الفريق، طارق بن جديه، بالإضافة إلى شخص كان بمعية رئيسي الشباب والاتحاد في الحج الماضي.

وشهدت جلسة الاستماع، عدم حضور ممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم، بينما حضر رئيس الشباب، خالد البلطان، والمحامي يعقوب المطير، ونبيل القحطاني، محامي اللاعب أحمد شراحيلي، وفهد بارباع، محامي نادي الاتحاد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد عرض النصر.. البلطان يمهد لرحيل نجم الشباب على طريقة شراحيلي !

أحمد شراحيلي حاول الاعتداء على نجم الاتحاد.. تسريبات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن