كيميتش يرحل عن بايرن ميونخ إلى برشلونة بسيناريو ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 10/06/2023
404
منذ 10 شهر
كيميتش يرحل عن بايرن ميونخ إلى برشلونة بسيناريو ليفاندوفسكي

يتواصل عمل إدارة برشلونة الإسباني، للبحث عن بديل لسيرخيو بوسكيتس لاعب وسط وقائد الفريق الذي غادر بنهاية الموسم المنقضي، مع حلم التعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني.

وتناولت الصحف الألمانية، في الأسابيع الماضية، رغبة جوشوا كيميتش في مغادرة بايرن ميونخ، إلى برشلونة، لكونه غير سعيد في النادي البافاري.

وتواصل برشلونة بالفعل في الفترة الماضية، مع كيميتش الذي لا يمتلك أي وكيل أعمال، بل هو من يتفاوض مع أي نادي يرغب في التعاقد معه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وقد يكون كيميتش ثاني لاعب للعام الثاني على التوالي، الذي يغادر بايرن ميونخ، نحو برشلونة الإسباني، بعد ليفاندوفسكي الذي انتقل للفريق الكتالوني مقابل 45 مليون يورو.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

ويسعى برشلونة للتعاقد مع لاعب وسط محوري، بديل لسيرخيو بوسكيتس الذي غادر في نهاية الموسم، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الكتالوني.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

سيناريو ليفاندوفسكي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كيميتش مازال يريد مغادرة بايرن ميونخ، حيث أنه سيعمل بالطريقة ذاتها التي نفذها ليفاندوفسكي، عند رحيله للانتقال لبرشلونة.

ويتواصل برشلونة بشكل مباشر مع كيميتش، الذي أظهر للنادي الكتالوني رغبة منذ أسابيع بالدفاع عن ألوان البلاوجرانا، حيث سيكون بمثابة التعويض المثالي لدور بوسكيتس.

وفي المقابل، لن يوافق بايرن ميونخ بسهولة على التخلي عن نجمه الأول، حيث أن اللاعب يدرك صعوبة الموقف، ولكنه مستعد لتكرار ما فعله ليفاندوفسكي بالضغط على إدارة النادي البافاري.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن كيميتش يمثل للمدرب تشافي هيرنانديز أولوية قصوى، حيث سيحسن بشدة من جودة الفريق، وقدرته في السيطرة على المنافسين في المباريات الكبرى.

اقرأ أيضا

هل اقترب برشلونة من التعاقد مع كيميتش؟.. تصرف غريب من بايرن ميونخ

قرار صادم.. برشلونة يرفض التعاقد مع كيميتش بقرار من تشافي 

حمل تطبيق سعودي الآن