"ضربوه عينا".. تعليق مثير من أبو بكر على إصابة حجازي الكارثية

تاريخ النشر: 09/06/2023
292
منذ 11 شهر
ضربوه عينا.. تعليق مثير من أبو بكر على إصابة حجازي الكارثية

علق الإعلامي الرياضي، عثمان أبو بكر مالي، على خبر إصابة أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بالرباط الصليبي.

وكشفت صحيفة "عكاظ"، اليوم الجمعة، أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة أحمد حجازي بقطع كامل في الرباط الصليبي، على أن يجري اللاعب مزيدًا من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة القادمة، قبل إجراء العملية الجراحية.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت 

تعرض أحمد حجازي لإصابة قوية خلال مباراة حسم لقب الدوري السعودي أمام الفيحاء، ورفض المدافع المخضرم الخروج من الملعب، وأصر على الاستمرار في الدفاع عن شعار الاتحاد.  

وكتب أبو بكر عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"دندنوا موسما على عدم إصابة محترفي الاتحاد فضربوه عينا قبل الموسم الجديد اقرأوا عليهم: (قلْ أعُوذ بربِ الفلق. مِن شَرِ ما خلق. ومن شر غاسقٍ إِذَا وقب. وَمن شر النفاثات فِي الْعُقد. ومن شَرِ حاسد إِذا حَسَدَ). اللهم استودعناك النمور يارب".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وكان حجازي قد نجح في قيادة العميد للفوز بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد غياب 14 عاما، حيث يعد النجم المصري أحد الركائز الأساسية في تشكيل البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق.

وانضم حجازي الموسم قبل الماضي لنادي الاتحاد، قادما من وست بروميتش الإنجليزي، حيث قام بتجديد تعاقده مع النمور مؤخرًا لمدة موسمين قادمين.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا         

اقرأ أيضا

زلزال بنزيما مستمر في الاتحاد.. 3 أسرار جديدة وراء الصفقة الكبرى

الاتحاد يوجه ضربة إلى الهلال وأخرى للأهلي..صفقات مرعبة خلال ساعات

حمل تطبيق سعودي الآن