تطورات صفقة بوسكيتس.. "إنتر ميامي ينافس الهلال والنصر"

تاريخ النشر: 09/06/2023
187
منذ 10 شهر
تطورات صفقة بوسكيتس.. إنتر ميامي ينافس الهلال والنصر

كشفت تقارير صحفية عن تطورات صفقة الإسباني سيرجيو بوسكيتس، نجم فريق الكرة السابق بنادي برشلونة، والذي يستعد لخوض تجربة احترافية جديدة، خلال الموسم الرياضي المقبل "2023-2024".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن بوسكيتس، سيقرر اليوم "الجمعة"، مستقبله، بعد رحيله رسميًا عن برشلونة الإسباني، وسط وجود ثلاثة عروض للحصول على توقيع اللاعب، بين الهلال والنصر وإنتر ميامي الأمريكي.

وأضاف التقرير أن نادي إنتر ميامي يعد صاحب الأفضلية في منافسته مع الهلال والنصر حول صفقة سيرجيو بوسكيتس، بعدما تمكن النادي الأمريكي من حسم صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث يسعى إنتر ميامي لاستغلال سلاح ميسي من أجل إقناع بوسكيتس.

يأتي ذلك رغم انخفاض عرض نادي إنتر ميامي إلى بوسكيتس، مقارنة بالهلال والنصر، حيث يطمح الدوري السعودي لتدعيم الأندية بالعديد من الصفقات العالمية، وفق رؤية المملكة التي تسعى للفوز بحق استضافة نهائيات كأس العالم 2030، ليشهد الميركاتو السعودي، انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، والنجم الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد.

وتابع التقرير الإسباني بأن بوسكيتس قد يفضل عرض نادي إنتر ميامي، حيث ينجذب الإسباني المتوج بكأس العالم 2010، لتجربة الدوري الأمريكي، والعيش في مدينة ميامي.

وخاض سيرجيو بوسكيتس 15 عامًا بين أرجاء نادي برشلونة الإسباني، توج خلالها بالعديد من الألقاب، أبرزها الدوري الإسباني (9 مرات)، كأس ملك إسبانيا (7 مرات)، كأس السوبر الإسباني (7 مرات)، دوري أبطال أوروبا (3 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس العالم للأندية (3 مرات).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بوسكيتس يمنع برشلونة من صفقة القرن.. هذا غير مناسب لنا

هل يضيع بوسكيتس من الهلال؟.. بن نافل يصل متأخر

حمل تطبيق سعودي الآن