نصراوي متأثرا بحزن جماهير الهلال ويكشف مفاجأة عن ضياع صفقة ميسي

تاريخ النشر: 08/06/2023
854
منذ 11 شهر
نصراوي متأثرا بحزن جماهير الهلال ويكشف مفاجأة عن ضياع صفقة ميسي

أبدى الإعلامي الرياضي النصراوي، فلاح القحطاني، حزنه على جماهير الهلال بعد ضياع صفقة ليونيل ميسي، موجها رسالة من القلب عن ما وصفه بـ"سرقة الأحلام"، ويكشف مفاجأة عن كواليس مفاوضات الأرجنتيني.

النجم صاحب الـ 35 عاما، والملقب بـ"البرغوث الأرجنتيني" فاجأ الشارع الرياضي السعودي، خلال الساعات الماضية، وقرر الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأميركي، أمس الأربعاء، مما سبب حالة غضب وإحباط بين جماهير الهلال.

وأعلن ميسي، عن اختياره الصادم ووجهته المقبلة، لينضم إلى النادي الأمريكي، قاطعا شهورا من الوعود والتكهنات من بعض الإعلاميين الهلاليين حول الوجهة القادمة لصاحب الكرات السبع الذهبية.

وفي السياق ذاته، كتب الإعلامي الرياضي النصراوي، فلاح القحطاني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "سأتحدث برسالة من المقلب إلى جمهور الهلال وسأكشف لهم من هم الأشخاص الذين سرقوا أحلامهم وطموحاتهم ووضعوهم في موضع السخرية والتندر من قبل جماهير الأندية الأخرى!". 

وقال فلاح القحطاني: "أول شيء يجب أن يعلم المتابع الرياضي أن المفاوضات كل شيء وارد فيها، سواء بأن يوقع اللاعب أو يتراجع". 

وتابع الإعلامي النصراوي: "من المفترض إن لم تحسم الصفقة بشكل رسمي، أن لا يتم الحديث حولها، لكن المشكلة في الذي (عشّم) جمهور الهلال على مدار 6 شهور، وتحديدا منذ شهر يناير، بعدما وقع كريستيانو رونالدو مع النصر، بدأت اللعب على قلوب الجماهير بالتصاريح والتأكيدات بأن ميسي هلالي". 

وأعرب القحطاني عن حزنه متأثرا: "هناك الذي قال بخر بيشوتكم، واللي يقول استقبله في المطار، واللي يقول أنا مبخر بيشتي من عشر دواخر، وفي الأخير ضرب بأحلام المشجع البسيط في جدار، ليه كدا، ما يستحق المشجع الهلالي هذا الشيء منكم". 

واختتم فلاح القحطاني، تصريحاته متأثرا بحزن جماهير الهلال، قائلا: "الآن يطلعون بنغمة جديدة، أن المفاوض الهلالي ما دخل في الصفقة، لا الهلال فاوضه من خمس أو 6 شهور بحسب الإعلام الهلالي، الآن يقال ما دخل الهلال بالصفقة، ترى موضوع صندوق الاستثمارات العامة له أربعة أيام فقط، فالهلال دخل بالصفقة ولكنه لم يوفق وهذا أمر عادي وبيحصل، لا تضحك على الجماهير، في الأول تقول وقع وحاليا تقول لم يفاوضه الهلال". 

 

اقرأ أيضا

محمد صلاح بديل ميسي في الهلال.. مطالبات بحسم الصفقة سريعا

تشافي يكشف الحقيقة كاملة.. لماذا رفض ميسي العودة لبرشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن