بعد ميسي.. إنتر ميامي يستعد لتوجيه ضربة جديدة للهلال

تاريخ النشر: 08/06/2023
1395
منذ 10 شهر
بعد ميسي.. إنتر ميامي يستعد لتوجيه ضربة جديدة للهلال

أصبح نادي الهلال، مهددًا بضياع صفقة عالمية جديدة من اللاعبين الذين يستهدف التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد فشل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي، بطل كأس العالم 2022، قد أعلن عن انتقاله رسميًا إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، رغم تلقي عرض قياسي من نادي الهلال، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، أن إدارة نادي إنتر ميامي تفكر في التعاقد مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق، في صفقة انتقال حر.

وأضاف رومانو "ورغم اعتبار الأولوية للبقاء في أوروبا، ووجود بنفيكا (البرتغالي) ضمن المرشحين، إلا أن إنتر ميامي يصر على التوقيع مع الإسباني سيرجيو بوسكيتس (نجم برشلونة السابق)".

ويعد أنخيل دي ماريا وسيرجيو بوسكيتس، الراحلين عن يوفنتوس وبرشلونة، ضمن الصفقات المرشحة للانتقال إلى دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، من بوابة نادي الهلال، فيم يواجه دي ماريا، الذي أحرز هدفًا في نهائي كأس العالم "فيفا قطر 2022"، منافسة على التوقيع من ناديي الهلال والاتحاد.

وسادت حالة من الجدل خلال الساعات الأخيرة من مفاوضات نادي الهلال مع ليونيل ميسي، بعد وصول العرض السعودي المقدم إلى 400 مليون يورو في الموسم الواحد، فيم أشارت تقارير عالمية إلى رفع الهلال لقيمة العرض المقدم إلى 500 مليون يورو سنويًا، ولمدة 3 مواسم، قبل اتخاذ قراره النهائي بالانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد رفض ميسي.. أبطال عالم وكرة ذهبية على طاولة الدوري السعودي

برشلونة يحسم موقفه النهائي من عودة نيمار بعد ضربة ميسي القاضية

حمل تطبيق سعودي الآن