الهلال يفاجئ جانج بقرار غريب بعد الإصابة

تاريخ النشر: 08/06/2023
2729
منذ سنة
الهلال يفاجئ جانج بقرار غريب بعد الإصابة

أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يبحث موقف الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان جانج قد تعرض للإصابة خلال الجولات الأخيرة من دوري روشن السعودي، قبل أن يذهب إلى المستشفى ويتم اكتشاف إصابته بورم حميد في الغدد اللمفاوية، يحتاج على إثرها إلى الخضوع لبرنامج علاجي تتراوح مدته ما بين ثلاثة إلى أربعة أشهر.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صور مجمعة للنجم الكوري الجنوبي جانو هيون سو، مع رسالة: "نتمنى لك الشفاء العاجل". 

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت

الهلال يبحث عن بديل جانج

وأكد الصحفي الرياضي أحمد العجلان، أن الهلال بدأ بشكل فعلي البحث عن خيار آسيوي بديلاً للكوري جانج ، بعد أن أوضحت التقارير الطبية حاجته لنحو أربعة أشهر للعودة للتدريبات.

وبات من الممكن انضمام الإيراني مهدي طارمي، مهاجم بورتو البرتغالي إلى الهلال في خانة اللاعب الآسيوي بعد إصابة جانج، وأزالته من القائمة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وانضم جانج هيون سو من طوكيو الياباني في موسم 2019-2020، حيث انتهى تعاقده بشكل رسمي مع الزعيم بنهاية الموسم المنصرم، وكانت الأمور تسير نحو التجديد لموسم إضافي قبل أن يتعرض اللاعب للإصابة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا            

اقرأ أيضا

ميسي يعلن رسميا رفضه عرض الهلال والانتقال إلى ميامي

ميامي الذي فضله ميسي على الهلال..ينتظره عدو سابق وفريق بلا هوية

حمل تطبيق سعودي الآن