ميسي يوضح أسباب رفضه العودة إلى برشلونة.. "مشاكل سابقة"

تاريخ النشر: 07/06/2023
123
منذ 10 شهر
ميسي يوضح أسباب رفضه العودة إلى برشلونة.. مشاكل سابقة

أعلن الأرجنتنيي ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي، في صفقة انتقال حر.

وغادر ميسي باريس سان جيرمان، عقب نهاية عقده الموسم المنقضي، حيث أعلن الطرفان الانفصال بشكل ودي.

ونافس الهلال بقوة للحصول على خدمات ليونيل ميسي، في ظل العرض التاريخي المقدم له، بقيمة 500 مليون يورو سنويا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول برشلونة الإسباني، خطف ميسي، ولكن قوانين اللعب المالي النظيف منعت عودته للفريق الكتالوني، رغم الحصول على موافقة رابطة الليجا.

تابع كل المباريات مباشرة لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ميسي يوضح أسباب رفض عرض برشلونة

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة "سبورت": "أردت العودة إلى برشلونة، من الواضح أنني أردت العودة وكنت متحمساً لها".

وتابع: "نعم قليلا، لانها كما قلت مسبقا سنتين لم اكن سعيدا فيها ولم استمتع بنفسي. وهذا أثر على حياة عائلتي، اشتقت لحياة ابنائي في المدرسة، عندما كنت في برشلونة كنت أذهب للاعتناء بهم ولكن هنا كنت اقوم بهذا بشكل أقل وحظيت بالقليل من النشاطات معهم. لهذا القرار كان أيضًا من صعيد عائلي للاستمتاع يوما بيوم برفقتهم".

وواصل: " تحدثت قليلا مع لابورتا ربما مره او مرتين فقط، ولكني اتواصل كثيرا وبشكل اكثر مع تشافي منذ ان وصل كمدرب للبارسا، وتحدثنا أيضًا عن احتمالية عودتي وكان متحمسين لأنه منذ أن ظهر الأمر كنا نتناقش إذا كنت حقا ارسل العودة واذا كان هذا هو الافضل بالنسبة له وللفريق".

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأكمل: " سبب قراري أن لا اضطر للانتظار مرة أخرى ليحصل ما حصل في الماضي. كما قلت لك، بعد تحقيق كل شيئ بفضل الرب و تحقيق كأس العالم أخيرا، التي كنت اتمناها كثيرا، اردت البحث عن شيئ مختلف مع القليل من الهدوء".

وأتم: "سمعت أن لاليغا قبلت كل شيء وأن كل شيء على مايرام بخصوص العودة، إلا أنني سمعت أنه لازال هنالك العديد من الأمور التي ينبغي القيام بها، سمعت أنه ينبغي بيع بعض اللاعبين أو خفض الرواتب، لم أكن أرغب في المضي قدماً بذلك وتحمل مسؤولية قرار كهذا في برشلونة اتهمت بالعديد من الأشياء، والتي لم تكن صحيحة طوال مسيرتي، كان ذلك متعباً بعض الشيء".

اقرأ أيضا

ميسي يعلن رسميا رفضه عرض الهلال والانتقال إلى ميامي

ميامي الذي فضله ميسي على الهلال..ينتظره عدو سابق وفريق بلا هوية

حمل تطبيق سعودي الآن