كريستيانو رونالدو يعلق على صفقة بنزيما.. ويكشف طموحه في السعودية

تاريخ النشر: 07/06/2023
845
منذ 10 شهر
كريستيانو رونالدو يعلق على صفقة بنزيما.. ويكشف طموحه في السعودية

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق الكرة بنادي النصر، أنه كان على علم بقدوم زميله السابق، الفرنسي كريم بنزيما، إلى الدوري السعودي، مبينًا أن خطوة انتقاله إلى المملكة، ستفتح الباب أمام الصفقات العالمية، وهو كان يدرك ذلك.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، في صفقة انتقال حر حتى يونيو 2025، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، بعد 14 عامًا قضاها بين أرجاء الملكي، توج خلالها بـ25 لقبًا.

وقال رونالدو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، ضمن حفل تقديم علامته التجارية الجديدة، "كنت أعلم أن ذهابي إلى السعودية سيعني فتح الصندوق، لم أكن مخطئًا، أنا متأكد أنه في غضون عامين أو ثلاثة، سيكون الدوري السعودي أحد أهم الدوريات في العالم، كريم بنزيما وسيتابعه الكثيرون".

وفي سياق متصل، أعرب رونالدو عن طموحه في المرحلة المقبلة، قائلًا إنه لا يستبعد فكرة الاستثمار وامتلاك أحد الأندية في المملكة مستقبلًا".

وتعاقد نادي النصر مع كريستيانو رونالدو، صاحب الكرات الخمس الذهبية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

غياب رونالدو وسيطرة الاتحاد.. تشكيل الأفضل في الدوري السعودي 2023

بعد بنزيما وكانتي.. الاتحاد يحسم التعاقد مع نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن