ميامي الذي فضله ميسي على الهلال.."ينتظره عدو سابق وفريق بلا هوية"

تاريخ النشر: 07/06/2023
1996
منذ 9 شهور
ميامي الذي فضله ميسي على الهلال..ينتظره عدو سابق وفريق بلا هوية

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، حسم التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وغادر ميسي باريس سان جيرمان، عقب نهاية عقده الموسم المنقضي، حيث أعلن الطرفان الانفصال بشكل ودي.

وينافس الهلال بقوة للحصول على خدمات ليونيل ميسي، في ظل العرض التاريخي المقدم له، بقيمة 400 مليون يورو سنويا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومازال في المقابل، يحاول برشلونة الإسباني، لخطف ميسي، ولكن قوانين اللعب المالي النظيف قد تمنع عودته للفريق الكتالوني، رغم الحصول على موافقة رابطة الليجا.

تابع كل المباريات مباشرة لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وتشير كافة المؤشرات في الساعات الأخيرة، إلى صعوبة عودة ميسي لبرشلونة، واقترابه بشكل مفاجئ من إنتر ميامي، مع منافسة كبيرة من الهلال لحسم الصفقة لصالح أحد الطرفين.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ميامي فريق ميسي المفضل عن الهلال: 

عدو سابق:

أكدت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني تاتا مارتينو قريب جدًا من تدريب فريق إنتر ميامي، بعد رحيل فيل نيفيل بسبب سوء النتائج.

مارتينو سبق وأن درب ميسي من قبل في مناسبتين، الأولى مع فريق برشلونة موسم (2013-2014)، والذي انتهي بموسم صفري، لأول مرة لهذا الجيل.

وقاد ميسي في المناسبة الثانية مع المنتخب الأرجنتيني، عام 2015، حيث فشل الثنائي في تحقيق كوبا أمريكا بالهزيمة في مناسبتين أمام تشيلي بركلات الترجيح.

إذًا ماهي أسباب العداوة بين الثنائي، أكد الإسباني أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي السابق لبرشلونة، أن علاقة ميسي مع تاتا كانت سئية للغاية.

وقال زوبيزاريتا في تصريحات صخفية: "تاتا قال لميسي في مرة أعلم أنك إذا اتصلت بالرئيس سيقوم بإقالتي، ولكن ليس عليك أن تذكرني بالأمر كل يوم".

فريق بلا هوية:

نادي إنتر ميامي، هو فريق كرة قدم أمريكي احترافي أسس سنة 2018 في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، إنضم هذا الفريق إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم في سنة 2020.

مالك النادي هو اللاعب الإنجليزي السابق الشهير، ديفيد بيكهام، والذي أسس النادي، بعد ما لعب سابقًا في الدوري الأمريكي، في صفوف لوس أنجلوس جالاكسي.

وعندما انتقل بيكهام إلى صفوف لوس أنجلوس جالاكسي في 2007، تلقى خياراً من رابطة الدوري للاستثمار فيه بمبلغ 25 مليون دولار أمريكي بدلاً من 150 مليون، وهو ما قرر أسطورة اليونايتد تفعيله في 2014 وحصل على إذن من مقاطعة ميامي لبناء ملعب جديد في وسط المدينة.

يتواجد ميامي في القسم الشرقي لبطولة الدوري الأمريكي، حيث يتواجد 15 فريقًا، ويحتل المركز الأخير بينهما، ولا يوجد هبوط في هذا الدوري.

وتعتبر كرة القدم هي الرياضة الجماهيرية الرابعة بعد كرة القدم الأمريكية، كرة السلة، والبيسبول.

اقرأ أيضا

فارق سنين ضوئية..دياز يسخر من رونالدو ويتمنى انضمام ميسي للهلال

لماذا وافق ميسي على عرض ميامي؟.. سر أنتونيلا ومزايا مادية صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن