ميركاتو سعودي| ميسي يرفض الهلال وبنزيما يرتدي قميص الاتحاد

تاريخ النشر: 07/06/2023
203
منذ 11 شهر
ميركاتو سعودي| ميسي يرفض الهلال وبنزيما يرتدي قميص الاتحاد

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية السعودية بصفقات عالمية، تبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني على مدار 14 عامًا و25 لقبًا، لينتقل إلى العميد لمدة 3 مواسم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار موسم الانتقالات السعودية، اليوم "الأربعاء"..

- يستعد نادي الاتحاد لإعلان تعاقده رسميًا مع نجم تشيلسي نجولو كانتي لموسمين مقابل 100 مليون يورو سنويًا بعد اجتياز الاختبار الطبي في لندن.

- يقترب الأرجنتيني ليونيل ميسي من تحويل وجهته من الهلال إلى إنتر ميامي الأمريكي بعد تلقي عرض يتضمن نسبة من عائدات منصة آبل وأرباح شركة أديداس.

- يستعد الاتحاد لتقديم كريم بنزيما في ملعب الجوهرة غدًا بعد إعلان تعاقده رسميًا مع نجم ريال مدريد لمدة 3 مواسم حتى يونيو 2026.

- ذكرت تقارير أن نادي الاتحاد بدأ مفاوضاته مع الألماني جوندوجان نجم مانشستر سيتي من أجل الانتقال إلى صفوف العميد بعد بنزيما وكانتي.

- أشار الإعلامي طارق سعد إلى أن صفقة كريم بنزيما ستساهم في رحيل الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله عن الاتحاد رغم تبقي موسمين في عقده.

- أبدى مسئولو نادي الشباب رفضهم للعروض المقدمة إلى متعب الحربي وحسان تمبكتي بعد أنباء رغبة النصر والهلال في ضم الثنائي في الصيفية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي| مبابي يكشف وجهة ميسي ومفاجأة للنصر والاتحاد

ميركاتو سعودي| 8 أسماء عالمية.. وصفقة غريبة بين الهلال والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن