الاتحاد يعلن طرح تذاكر "حفل تقديم بنزيما في الجوهرة"

تاريخ النشر: 07/06/2023
364
منذ 10 شهر
الاتحاد يعلن طرح تذاكر حفل تقديم بنزيما في الجوهرة

أعلن نادي الاتحاد، عن طرح تذاكر حفل تقديم النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الجديد، على ملعب الجوهرة المشعة.

وبحسب بيان نادي الاتحاد، فإنه سيتم تنظيم حفل استقبال كريم بنزيما، حامل الكرة الذهبية، في الثامنة و45 دقيقة مساء الغد "الخميس"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، فيم يتم طرح تذاكر حفل التقديم عبر الموقع الرسمي للاتحاد.

حفل تقديم بنزيما

وكشف نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع كريم بنزيما، نجم ريال مدريد السابق، في صفقة انتقال حر، لمدة ثلاثة مواسم، على أن يرتدي اللاعب القميص رقم 9 مع الاتحاد خلال الموسم الرياضي الجديد.

وحقق كريم بنزيما، إنجازات تاريخية مع نادي ريال مدريد، حيث فاز بـ24 لقبًا مع الريال، بواقع 4 ألقاب في الدوري الإسباني، و3 بطولات في كأس ملك إسبانيا، و5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، كما احتل وصافة الهدافين التاريخيين لنادي ريال مدريد بعد كريستيانو رونالدو.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، كأس الملك سلمان للأندية، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد بنزيما وكانتي.. تعرف على صفقة الاتحاد الثالثة

رونالدو يزامل بنزيما وحمد الله إلى النصر.. قنبلة تفجر الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن