ميركاتو الاتحاد| بنزيما يطرد حمد الله..كانتي يوقع ونجم سيتي يقترب

تاريخ النشر: 07/06/2023
589
منذ 10 شهر

يخطط مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لإجراء ميركاتو ناري من أجل تجهيز فريق كرة القدم بشكل قوي يكون قادر على حصد جميع الألقاب المحلية والآسيوية.

البداية كانت من صفقة النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، الذي انضم لصفوف العميد في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم قادمة.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

قدوم بنزيما بشكل رسمي للاتحاد، سيدفع عبد الرزاق حمد الله للخروج من قلعة الاتحاد في الموسم المقبل بسبب ضعف فرص مشاركته في ظل وجود نجم ريال مدريد السابق في الخط الأمامي.

الصفقة الثانية التي تبحث إدارة الاتحاد عن ضمها هي "نجولو كانتي" لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي الذي سوف يغادر هذا الصيف قلعة البلوز حيث يملك عرضًا ماليًا ضخمًا وصل إلى 100 مليون يورو في الموسم الواحد، وتتبقى تفاصيل هامشية قبل إعلان الصفقة.

وتواصل إدارة العميد اتصالاتها مع النجوم العالمية، حيث أشارت بعض التقارير إلى اقتراب النجم أداما تراوري لاعب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي الحالي وبرشلونة السابق من تمثيل الاتحاد في الموسم المقبل.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ودخل النجم الألماني إلكاي جوندوجان قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، دائرة اهتمامات نادي الاتحاد من أجل ضمه في الصيف المقبل من أجل تدعيم وسط الملعب بشكل قوي استعدادًا لمونديال الأندية.

يبدو أن الاتحاد على موعد مع ميركاتو تاريخي بعد تتويجه بلقب دوري المحترفين في الموسم المنصرم، هل نرى هيمنة للعميد على كافة البطولات في الموسم المقبل؟

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

حمل تطبيق سعودي الآن