تطور رسمي في صفقات الأهلي العالمية

تاريخ النشر: 07/06/2023
11539
منذ 10 شهر
تطور رسمي في صفقات الأهلي العالمية

كشف الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عن مفاجأة مدوية، بآخر التحركات الرسمية لإدارة النادي الأهلي الحالية برئاسة وليد معاذ، في ملف الصفقات العالمية. 

يسعى النادي الأهلي، للظهور في الموسم الجديد بشكل قوى، خاصة بعد الصعود لدوري المحترفين السعودي، في ظل التدعيمات المميزة التي أعلنت عنها وزارة الرياضة. 

وزف الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، بشرى سارة إلى جماهير الأهلي، أن الإدارة رفعت بشكل رسمي خياراتها التعاقدية إلى الجهة المسئولة عن جلب الصفقات العالمية.

وأوضح عناد الرشيد، المقرب من البيت الأهلاوي، أن الخيارات التعاقدية تتضمن عدة نجوم عالميين على الساحة ويأتي على رأسهم الثنائي، لوكا مودريتش متوسط ميدان فريق ريال مدريد، ورياض محرز جناح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. 

مودريتش البالغ من العمر 37 سنة، يرتبط بعقد مع العملاق الإسباني، حتى 30 يونيو 2023؛ حيث كان من المقرر أن يجدد لـ"موسم إضافي"، ولكن بعد رغبة مدريد في ضم لاعب الوسط بيلينجهام قادما من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بدأ الأسطورة الكرواتية التفكير في الخروج من الريال. 

على الجانب الأخر، يرتبط محرز بعقد مع مانشستر سيتي يمتد حتى عام 2025، كما تبلغ قيمته السوقية مبلغ 30 مليون يورو، وسط تلميحات إنجليزية بخروج الجناح الجزائري بشكل رسمي من سيتي عقب نهائي دوري أبطال أوروبا. 

اقرأ أيضا

أوباميانج يختار بين عرض الأهلي والشباب ورحيله عن تشيلسي مؤكد

مدرب الأهلي يودع دوري يلو بـجائزة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن