نصحية راموس تهدي ريال مدريد صفقة القرن بعد رحيل بنزيما

تاريخ النشر: 06/06/2023
366
منذ 10 شهر
نصحية راموس تهدي ريال مدريد صفقة القرن بعد رحيل بنزيما

نصح سيرخيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني السابق، النجم الإنجليزي هاري كين  مهاجم توتنهام، بالانتقال للفريق الملكي، إذا اتيحت له الفرصة، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحتاج ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو، خاصة مع مغادرة الفرنسي كريم بنزيما للاتحاد.

وطلب خلال فترة تواجد بنزيما، الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، من إدارة فلورنتينو بيريز بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون هاري كين بمثابة الصفقة الثانية التي سيحاول ريال مدريد حسمها بعد صفقة مواطنه جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ويعد هاري كين بالإضافة لخوسيلو مهاجم إسبانيول، وكذلك الألماني كاي هافرتز لاعب تشيلسي، المرشحين الثلاثة للدفاع عن ألوان ريال مدريد الموسم المقبل.

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

أذهب لريال مدريد:

قال راموس في حوار مع صحيفة "ميرور" البريطانية، بشأن مستقبل هاري كين: "أنضح أي لاعب، بأن لا يرفض فرصة اللعب لريال مدريد، فهو نادي خاص يعرف كيف يفوز؟".

وأوضح راموس عن هاري كين ومدى قدرته على تمثيل ريال مدريد، قائلا: "إنه يتمتع بحضور جسدي مذهل، كما أنه مميز فنيا للغاية.. إنه هداف رائع".

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويشترط توتنهام الحصول على عرض بقيمة لا تقل بأي حال من الأحوال عن 100 مليون يورو، ولكن حتى الآن لم يتحرك ريال مدريد لحسم الصفقة بأي شكل كان.

اقرأ أيضا

هاري كين يكشف حقيقة انتقاله لمانشستر يونايتد ويوجه رسالة للجماهير

هاري كين إلى ريال مدريد.. توتنهام يوافق أخيرا على بيع الأسطورة

حمل تطبيق سعودي الآن