ميسي وثنائي مدريد.. السعودية تهز العالم بصفقات الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 06/06/2023
16150
منذ 10 شهر
ميسي وثنائي مدريد.. السعودية تهز العالم بصفقات الهلال والاتحاد

"نقلة تاريخية بكل المقاييس".. كلمات تختصر تحضيرات الأندية السعودية للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، من خلال الاستعداد للتعاقد مع عدد من الصفقات العالمية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي تنطلق في الأول من شهر يوليو (تموز) المقبل.

البداية كانت من صفقة تعاقد نادي النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الكرات الخمس الذهبية، في يناير الماضي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو، لتصبح الكرة السعودية محط أنظار الصحف والقنوات العالمية.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز الصفقات العالمية التي باتت على رادار أندية دوري روشن السعودي، خلال الموسم الرياضي المقبل..

- أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على رادار نادي الهلال، رغم المنافسة الشرسة مع برشلونة الإسباني الذي يرغب في استعادة خدماته نجمه التاريخي، إلا أن الهلال دخل بقوة على خط المفاوضات، بعدما قدم عرضًا قياسيًا لميسي، بعقد لمدة موسمين، مقابل 400 مليون يورو في الموسم الواحد.

- وقع النجم الفرنسي كريم بنزيما على عقود الانتقال إلى نادي الاتحاد لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث، فيم يستعد الاتحاد لتنظيم حفل تقديم حامل الكرة الذهبية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، يوم الخميس المقبل.

- دخل ناديا الأهلي والنصر في سباق كبير من أجل الحصول على توقيع النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني. ورغم رغبة اللاعب في الاستمرار مع الريال خلال الموسم المقبل، إلا أن العروض السعودية قد تغري اللاعب بالانتقال إلى دوري روشن، بعدما قدم الأهلي عرضًا بقيمة 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

- أصبح النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، حامل لقب كأس العالم 2022، على رادار ناديي الهلال والاتحاد، خاصة بعدما أعلن اللاعب عن رحيله رسميًا عن صفوف يوفنتوس الإيطالي.

- دخل المدافع الإسباني سيرجيو راموس، خط اهتمام ناديي الاتحاد والنصر، بعدما قرر الرحيل رسميًا عن صفوف باريس سان جيرمان، بعد موسمين قضاها مع العملاق الباريسي، فيم بات اللاعب مطلوبًا من ناديي ميلان وروما، وفق ما ذكرته التقارير الإيطالية.

- بات النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، مطلوبًا للانتقال إلى صفوف الاتحاد، مقابل الحصول على راتب يقدر بـ100 مليون يورو، تشمل حقوق الصورة والإعلانات.

- بعد اتخاذ قرار الرحيل عن توتنهام الإنجليزي بنسبة كبيرة، بات النجم الفرنسي هوجو لوريس، حامل لقب كأس العالم 2018، مرتبطًا بفكرة الانتقال إلى صفوف الهلال، في الميركاتو السعودي.

- أعلن روبرتو فيرمينو عن رحيله رسميًا عن صفوف ليفربول الإنجليزي، ليصبح على خط المفاوضات مع أندية الهلال والنصر والشباب، في الميركاتو الصيفي الذي قد يشهد صراعًا ناريًا للحصول على توقيع المهاجم البرازيلي.

- بات الثنائي جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، على خط المفاوضات لتدعيم صفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية، بعدما تأكد رحيل اللاعبين بشكل رسمي عن صفوف برشلونة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي| 8 أسماء عالمية.. وصفقة غريبة بين الهلال والأهلي

أخبار النادي الأهلي|صفقة هلالية جديدة وموسيماني يغير بايو تويتر

حمل تطبيق سعودي الآن