"عملاق إيطالي" يهدد بخطف راموس من النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 06/06/2023
120
منذ 10 شهر
عملاق إيطالي يهدد بخطف راموس من النصر والاتحاد

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة إيطالية، تهدد بتحويل وجهة النجم الإسباني سيرجيو راموس، الذي أعلن رحيله رسميًا عن صفوف باريس سان جيرمان.

وارتبط اسم سيرجيو راموس "37 عامًا"، برغبة ناديي النصر والاتحاد في الحصول على توقيع قائد ريال مدريد الأسبق، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد قرار اللاعب بالرحيل رسميًا عن باريس سان جيرمان، ليصبح لقب الدوري الفرنسي "موسم 2022-2023"، هو الأخير لراموس مع سان جيرمان.

وذكرت صحيفة as الرومانية، أن نادي ميلان الإيطالي يرغب في التعاقد مع سيرجيو راموس، حيث أبدى مسئولو النادي استعدادهم لتقديم عقد لمدة موسم واحد، وفق رغبة الروسونيري في ضم لاعب من ذوي الخبرة، بعد قرار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش باعتزال اللعب.

وفي هذا السياق، دخل نادي روما الإيطالي، وصيف الدوري الأوروبي، على خط الأندية الراغبة في الحصول على توقيع راموس في الانتقالات الصيفية، ليلعب برفقة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، بعدما عملا معًا في ريال مدريد خلال الفترة بين 2010 و2013.

وقرر سيرجيو راموس الرحيل عن باريس سان جيرمان، مع نهاية موسم 2022-2023، بعدما خاض موسمين مع الفريق الباريسي، توج خلالها بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. 50 مليون يورو تقرب راموس من الدوري السعودي

النصر يتجاهل راموس ويصارع الهلال للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن