ريال مدريد يحسم صفقة بديل بنزيما بمبلغ خيالي.. "ليس هاري كين"

تاريخ النشر: 06/06/2023
414
منذ 10 شهر
ريال مدريد يحسم صفقة بديل بنزيما بمبلغ خيالي.. ليس هاري كين

يخوض ريال مدريد مفاوضات مكثفة في الفترة الحالية، مع تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد مع مهاجمه الألماني كاي هافرتز خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحتاج ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو، خاصة مع مغادرة الفرنسي كريم بنزيما للاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي.

وفي المقابل، خلال فترة تواجد بنزيما طلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، من إدارة فلورنتينو بيريز بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفض في الأيام الماضية، توتنهام الإنجليزي، عرض ريال مدريد للحصول على خدمات نجمه هاري كين، الذي يستمر عقده حتى صيف 2024.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويبدي تشيلسي موافقة مبدئية على بيع كاي هافرتز لريال مدريد، خاصة مع التغييرات المتوقعة في البلوز، خلال الفترة المقبلة، مع المدرب ماوريسيو بوكيتينو.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفي عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

هافرتز لريال مدريد: 

كشفت صحيفة "جارديان" الإنجليزية، أن تشيلسي وافق مبدئيا على رحيل كاي هافرتز لريال مدريد، خاصة أن اللاعب يرغب في الدفاع عن قميص الفريق الملكي.

وطلب تشيلسي عن طريق تود بويلي مالك النادي، من ريال مدريد مبلغ 75 مليون جنية إسترليني، أي ما يساوي 85 مليون يورو، نظير بيع هافرتز.

وسيحاول ريال مدريد إنهاء المفاوضات مع تشيلسي في أسرع وقت ممكن، خاصة أن الفريق سيخوض فترة الإعداد للموسم الجديد، في منتصف يوليو المقبل، وهو لا يمتلك مهاجم في قائمته.

وكان النجم الإنجليزي، هاري كين الهدف الأول لريال مدريد، في الميركاتو، ولكن الصفقة لن تكون سهلة، في ظل موقف دانييل ليفي المدير التنفيذي للسبيرز، الرافض للبيع.

اقرأ أيضا

رونالدو المدير الرياضي يبدأ عمله بضم أساطير ريال مدريد للنصر

طلب أخير من بنزيما قبل الرحيل عن ريال مدريد.. مفاجآت حفل الوداع

حمل تطبيق سعودي الآن