رسميا.. دي ماريا يعلن الرحيل عن يوفنتوس برسالة حزينة

تاريخ النشر: 06/06/2023
139
منذ 10 شهر
رسميا.. دي ماريا يعلن الرحيل عن يوفنتوس برسالة حزينة

أعلن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح يوفنتوس الإيطالي، رحيله عن السيدة العجوز، بعد نهاية حزينة لموسم بطل العالم مع صاحب الرقم القياسي للفوز بـ "الكالتشيو".

وانضم دي ماريا إلى يوفنتوس مطلع الموسم الماضي، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

وكان يرتبط دي ماريا بعقد مع يوفنتوس حتى الـ 30 من يونيو 2023، حيث قرر عدم تجديد عقده مع الفريق الإيطالي الذي يعاني من أزمة مالية كبرى.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانهى يوفنتوس منافسات الدوري الإيطالي، هذا الموسم، في الترتيب السابع، حيث سيشارك في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، الموسم المقبل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

رسالة وداع دي ماريا: 

قال دي ماريا في بيان وداع حزين ليوفنتوس عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي: "لقد وصلت إلى نهاية مرحلة صعبة ومعقدة، سأرحل بهدوء من شخص قدم كل شيء من أجل يوفنتوس وحاول مساعدة النادي على الاستمرار في الفوز بالألقاب، لكن لم يكن ذلك ممكنًا".

تابع كل أخبار الدوري الإيطالي عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "سأرحل مع طعم مرير لعدم نجاحي، ولكن بسعادة بالحصول على العديد من الأصدقاء معي من غرفة الملابس الرائعة التي كنت جزءًا منها".

تابع كل أخبار يوفنتوس عبر "سعودي سبورت"

وأتم قائلا: "شكرًا كل رفاقي على المودة التي حلصت عليها منذ اليوم الأول، شعرت دائمًا أنني في المنزل".

ويرتبط دي ماريا حاليا بالانتقال للهلال، الذي يتفاوض معه حاليا، للحصول على خدماته، ولكن بعض التفاصيل، متوقفة على نتيجة مفاوضات الزعيم الأزرق مع مواطنه وصديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا

قائد يوفنتوس يعلن اعتزاله كرة القدم رسميا في 2024

ميلان يهزم يوفنتوس بهدف جيرو ويتأهل لدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن