الصفقات المحلية "تنعش" ميركاتو الكرة السعودية.. الأهلي يسيطر

تاريخ النشر: 07/06/2023
4835
منذ 10 شهر

يبدو أن الصفقات المحلية في الكرة السعودية، لن تقل سخونة عن الأسماء العالمية التي تقترب من التواجد في دوري المحترفين الموسم القادم

تجديد نادي الفتح عقد فراس البريكان كان بمثابة صفقة جديدة يقوم بها النموذجي في ظل رغبة الهلال والأهلي القوية في ضم اللاعب لكن في النهاية قرر اللاعب البقاء مع فريقه.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت  

تقارير صحفية أخرى كانت قد أشارت إلى اقتراب صالح الشهري وعبد الله الحمدان ثنائي نادي الهلال من الانضمام إلى صفوف الرياض الصاعد حديثًا لدوري المحترفين.

وفي النصر هناك أقوايل تشير إلى إمكانية رحيل عبد الإله العمري عن صفوف العالمي والانتقال للنادي الأهلي هذا الصيف.

نواف العابد وفهد المولد ثنائي نادي الشباب اقتربا بقوة من الانتقال للنادي الأهلي هذا الصيف في ظل سعي الإدارة الأهلاوية لتدعيم الفريق بعد العودة للمحترفين.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

واستمرارًا للصفقات المحلية النارية، تشير بعض التقارير أن محمد جحفلي مدافع نادي الهلال على بعد خطوات من الانضمام إلى الاتحاد لتدعيم دفاع الفريق في الموسم القادم.

وكان الأهلي قد سبق وأعلن عن ضم عبد الله عطيف لاعب وسط الهلال في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع ثنائي التعاون فهد الرشيدي وسميحان النابت.

الميركاتو الصيفي هذا الموسم في دوري المحترفين سيشهد إثارة قوية حتى الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد.. لكن يبقى السؤال من النادي الذي سينجح في تكوين الفريق الأقوى الموسم القادم؟

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا         

اقرأ أيضا

صحف السعودية| إدارة الاتحاد تطلب التجديد وصفقة مدوية في الرياض

صحف السعودية| بنزيما اتحادي.. صفقة مدوية في النصر وعودة المولد

حمل تطبيق سعودي الآن