كواليس اجتماع الـ 3 ساعات بين الحائلي وكريم بنزيما

تاريخ النشر: 06/06/2023
186
منذ 10 شهر
كواليس اجتماع الـ 3 ساعات بين الحائلي وكريم بنزيما

كشف الإعلامي الرياضي الإسباني ماركوس دي فيسنت، عن كواليس اجتماع إدارة نادي الاتحاد متمثلة في أنمار الحائلي رئيس مجلس الإدارة ونائبه أحمد كعكي، مع الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد السابق. 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الأحد، رحيل كريم بنزيما عن صفوف الفريق بشكل رسمي، بعد 14 عاما من تواجد النجم الفرنسي رفقة الملكي، وأشار الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، إلى أن المهاجم الفرنسي وقع على العقود المبدئية للانضمام إلى نادي الاتحاد.

وقال الإعلامي الرياضي ماركوس دي فيسنت، في تصريحات عبر البرنامج الإسباني "الشيرنجيتو": "غادر كريم بنزيما لاعب مدريد السابق اجتماعه مع رئيسه الجديد مبتسما". 

ونشر "الشيرنجيتو"، مقطع فيديو خاص لكريم بنزيما برفقة رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي. 

وأوضح الإعلامي الإسباني ماركوس دي فيسنت، أن بنزيما التقى برئيس نادي الاتحاد ونائبه في مطعم بالعاصمة الإسبانية مدريد، واستمر الاجتماع لمدة ثلاثة ساعات متواصلة". 

وتابع: "كريم بنزيما تناول العشاء مع سبعة أشخاص، وكانوا مجتمعين لفترة طويلة واستمر اجتماعهم من العاشرة مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل". 

وواصل الإعلامي الإسباني: "في وقت العشاء لم يكن هناك سوى الرئيس ونائبه من جانب وفد نادي الاتحاد، وأربعة حراس شخصيين للمهاجم الفرنسي بنزيما إضافة لأخيه".

اقرأ أيضا

فيديو من مدريد.. الحائلي مع كريم بنزيما لحسم انتقاله إلى الاتحاد

شارة الكابتن ورقم 9|جمهور الاتحاد يفصل بين بنزيما وحجازي وحمدالله

حمل تطبيق سعودي الآن