فلاته يحذر الاتحاد من الأيام العجاف.. "حمد الله خط أحمر"

تاريخ النشر: 06/06/2023
9797
منذ 10 شهر
فلاته يحذر الاتحاد من الأيام العجاف.. حمد الله خط أحمر

تحت عنوان عريض "حمد الله خط أحمر"، حذر الإعلامي الرياضي عبدالله فلاته، إدارة نادي الاتحاد، من الأيام العجاف في حال رحيل المهاجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، لأسباب فنية ومعنوية. 

وألمح المهاجم المخضرم عبدالرزاق حمد الله البالغ من العمر 32 عاما، إلى رحيله خلال الأيام الماضية، قائلا "أشكر الجماهير والإدارة والجهاز الفني، وإلى تحد جديد إن شاء الله"، ما اعتبره متابعوه برسالة وداع إلى العميد، بالتزامن مع قدوم كريم بنزيما. 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الأحد، رحيل كريم بنزيما عن صفوف الفريق بشكل رسمي، بعد 14 عاما من تواجد النجم الفرنسي رفقة الملكي، وأشار الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، إلى أن المهاجم الفرنسي وقع على العقود المبدئية للانضمام إلى نادي الاتحاد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفي سياق متصل، كتب الإعلامي الرياضي عبدالله فلاته، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "أهلا بكريم وكانتي وبكل النجوم العالميين في العميد ولكن يبقى عبدالرزاق حمدالله خط أحمر". 

وأوضح عبدالله فلاته لماذا حمد الله خط أحمر، قائلا: "هذا النجم موفق برضى الوالدين والالتزام الروحي، أينما حل حضرت البطولات". 

واستشهد فلاته على كلامه بتجارب حمد الله في المملكة العربية السعودية، مع ناديي النصر والاتحاد، قائلا: "أحضره الرئيس الناجح سعود آل سويلم للنصر فحصد الذهب ومع منتخب بلاده حل رابع العالم جاء للاتحاد فحصد الألقاب". 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

واختتم الإعلامي الرياضي عبدالله فلاته، رسالته إلى الإدارة الاتحاد: "حمد الله خط أحمر". 

اقرأ أيضا

حمد الله يفاجئ جماهير الاتحاد: لم أفرح في ركلة جزاء الشباب

حارس الاتحاد الأفضل.. والبريكان يتفوق على رونالدو وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن