"ميسي في برشلونة".. خطاب الليجا يحسم الصفقة قبل الإعلان الرسمي

تاريخ النشر: 05/06/2023
893
منذ 10 شهر
ميسي في برشلونة.. خطاب الليجا يحسم الصفقة قبل الإعلان الرسمي

يبدو أن برشلونة الإسباني، سيضمن خلال الساعات المقبلة، عودة أسطورته ليونيل ميسي، من جديد، بعد عامين من مغادرته لباريس سان جيرمان الفرنسي، في مفاجأة هزت كرة القدم العالمية.

وعقد مساء اليوم الإثنين، خورخي ميسي وكيل أعمال النجم الأرجنتيني اجتماع مع خوان لابورتا رئيس برشلونة في منزله، لبحث عودة ليو إلى الفريق الكتالوني.

وطلب برشلونة، الأسبوع الماضي مهلة من ميسي، لتقديم عرض رسمي، لتحديد إمكانية عودته للفريق بداية من الموسم المقبل، وهو ما سيتم حسمه بحد أقصى يوم الأربعاء المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

ويتوقع برشلونة، أن تمنحه رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، موافقة مبدئية، على إبرام صفقات جديدة، والسماح له ببدء عمليات خروج اللاعبين، وبالتالي الاقتراب من التعاقد مع ميسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويبقى الهلال في قائمة المرشحين الأوفر حظًا للتعاقد مع ميسي، خاصة مع المفاوضات المتقدمة من فهد بن نافل رئيس النادي مع عائلة ليو، بالإضافة للعرض الأكبر في تاريخ أي رياضي، (400) مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

خطاب الليجا يصل برشلونة: 

كشف الصحفي الموثوق "مارتا رامون" في شبكة "راديو كتالونيا"، أن برشلونة سيحصل يوم غد الثلاثاء، على خطاب رسمي من رابطة الدوري الإسباني، بالموافقة على خطته المالية، التي سيتم تنفيذها على مدار عامين.

وقدم برشلونة في منتصف شهر إبريل الماضي، خطته المالية لرابطة الليجا، الخاصة بتحفيض الرواتب، بالإضافة لبيع بعض اللاعبين والتعاقد مع أخرين، وعلى رأسهم النجم ليونيل ميسي.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وأطلع في اجتماع اليوم، خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني، على تفاصيل الخطة المالية التي قدمها برشلونة لرابطة الليجا، والتي سيتمكن من خلال النادي الكتالوني من استعادة أفضل لاعب في تاريخه.

ويسمح الخطاب الرسمي من رابطة الليجا، لبرشلونة بالتعاقد مع ميسي، ولكن بعد أن يتخلص من أحد لاعبيه في المقام الأول، وبالتالي يمكن للبلاوجرانا إعلان عودة ميسي في منتصف شهر يونيو الجاري.

ومن المتوقع، أن يغادر أحد الثلاثي (فرانك كيسي، فيران توريس، أنسو فاتي) في بداية الميركاتو، بالإضافة للبرازيلي رافينيا الذي يمتلك عرضًا من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

الهلال يراقب مفاجآت صفقة ميسي ..سيارة أمريكية وعرض برشلونة الرسمي

احتفالات الهلال تتوقف..والد ميسي يؤكد رغبته في العودة لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن