السعودية تفوز على فرنسا في الطريق إلى "أولمبياد 2024"

تاريخ النشر: 05/06/2023
282
منذ 9 شهور
السعودية تفوز على فرنسا في الطريق إلى أولمبياد 2024

حقق منتخب السعودية تحت 23 عامًا، فوزًا على فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة (6-5)، بعد التعادل بهدفين لمثلهما، خلال الوقت الأصلي من عمر المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لاتر دي تينيغي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة موريس ريفيلو الدولية، بمدينة تولون الفرنسية.

وتقدم منتخب فرنسا في الدقيقة الثامنة، ثم أدرك محمد مران التعادل لصالح المنتخب السعودي من ركلة جزاء في الدقيقة 20، وتابع سعد الناصر بالهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 39، وقبل انتهاء الوقت الأصلي، استطاع المنتخب الفرنسي أن يدرك التعادل في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

ودفع المدير الفني للمنتخب السعودي، سعد الشهري، بقائمة أساسية تضم "عبد الرحمن الصانبي في حراسة المرمى، محمد أبو الشامات، سعد الموسى، مشعل الصبياني، زكريا هوساوي، فيصل الغامدي، مصعب الجوير، سعد الناصر، أيمن يحيى، أحمد الغامدي، محمد مران".

وحصل قائد منتخب السعودية، فيصل الغامدي، على جائزة رجل مباراة فرنسا، من قِبل اللجنة المنظمة لبطولة تولون.

ومن المقرر أن يعاود منتخبنا الوطني تدريباته، غدًا "الثلاثاء"، على أن يلتقي بنظيره فنزويلا، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات البطولة الدولية، التي يشارك فيها الأخضر، تحضيرًا للتصفيات الآسيوية المزمع انطلاقها مطلع شهر سبتمبر المقبل، والمؤهلة إلى كأس آسيا "قطر 2024"، والتي بدورها تؤهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأخضر الأولمبي ينهي تحضيراته لمواجهة سوريا في غرب آسيا

غرب آسيا| الأخضر الأولمبي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة عمان

حمل تطبيق سعودي الآن