تسريب اجتماع ميسي الأخير مع إدارة الهلال.. "قراره النهائي"

تاريخ النشر: 05/06/2023
2033
منذ 10 شهر
تسريب اجتماع ميسي الأخير مع إدارة الهلال.. قراره النهائي

تتواصل التطورات الخاصة بمستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ما بين الانتقال للهلال أو العودة لبرشلونة في الميركاتو الصيفي.

وعقد مساء اليوم الإثنين، خورخي ميسي وكيل أعمال النجم الأرجنتيني اجتماع مع خوان لابورتا رئيس برشلونة في منزله، لبحث عودة ليو إلى الفريق الكتالوني.

ويبقى الهلال المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع ميسي، خاصة مع المفاوضات المتقدمة من فهد بن نافل رئيس النادي مع عائلة ليو، بالإضافة للعرض الأكبر في تاريخ أي رياضي، (400) مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

ويتوقع برشلونة، أن تمنحه رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، موافقة مبدئية، على إبرام صفقات جديدة، والسماح له ببدء عمليات خروج اللاعبين، وبالتالي الاقتراب من التعاقد مع ميسي.

تفاصيل اجتماع ميسي مع الوفد السعودي: 

أكدت تقارير صحفية، أن كان هناك اجتماع حاسم لإنهاء تفاصيل العقد، لكن الوفد السعودي، تفاجأ برد ممثلي ميسي وإخطاره برغبته في تأجيل خطوة الانتقال للسعودية للصيف المقبل.

وأبلغ الوفد السعودي ميسي أنه حال عدم إتمام الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية فإن عرض الصيف المقبل لن يكون متاح بنفس المزايا.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وطلب برشلونة، مهلة من ميسي، لتقديم عرض رسمي، لتحديد إمكانية عودته للفريق بداية من الموسم المقبل، وهو ما سيتم حسمه بحد أقصى يوم الأربعاء المقبل.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

وكان برشلونة ينتظر رد رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، على الخطة المالية التي تقدم بها النادي الكتالوني، بشأن إبرام تعاقداته الصيفية، والتي قد تتأخر بعض الشيء.

اقرأ أيضا

ميسي في برشلونة؟.. تسريب الخطة الكاملة التي تصدم الهلال

احتفالات الهلال تتوقف..والد ميسي يؤكد رغبته في العودة لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن