حارس الاتحاد "الأفضل".. والبريكان يتفوق على رونالدو وحمد الله

تاريخ النشر: 05/06/2023
116
منذ 10 شهر
حارس الاتحاد الأفضل.. والبريكان يتفوق على رونالدو وحمد الله

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن قائمة أفضل اللاعبين، الحاصلين على التقييم الأعلى، خلال منافسات الموسم الرياضي 2022-2023، من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن قائمة الأعلى تقييمًا في دوري روشن السعودي، وفقًا لإحصائيات "أوبتا"، في مراكز "حراسة المرمى، الدفاع، الوسط، الهجوم".

وأصبح البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس الاتحاد، الأعلى تقييمًا بين حراس المرمى في دوري روشن السعودي، خلال موسم 2022-2023، حيث تزعم الصدارة بتقييم 7.7، متفوقًا على عبد الله المعيوف، حارس الهلال، وحارس الاتفاق باولو فيكتور.

الأعلى تقييما

وبلغة الأرقام، يعد الإيفواري جيسلان كونان، ظهير النصر، الأعلى تقييمًا بين مدافعي الدوري السعودي، بعدما تزعم الصدارة بتقييم 8.9، متفوقًا على ثنائي الاتحاد "أحمد شراحيلي، أحمد حجازي".

الأعلى تقييما

وعن الأعلى تقييمًا في خط الوسط، فقد تقاسم الصدارة، كل من الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد الشباب، ولاعب النصر لويس جوستافو، بتقييم 8.3، بالتفوق على ثنائي التعاون "أشرف المهديوي، كاكو".

الأعلى تقييما

وفي منطقة الهجوم، جاء مهاجم الفتح، فراس البريكان، في صدارة الأعلى تقييمًا في دوري روشن السعودي، بتقييم 8، متفوقًا على نجم الهلال السابق، أوديون إيجالو، بتقييم 7.8، ثم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، بتقييم 7.1.

الأعلى تقييما

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

البريكان يصدم الأهلي والهلال ويجدد مع الفتح رسميا

شارة الكابتن ورقم 9|جمهور الاتحاد يفصل بين بنزيما وحجازي وحمدالله

حمل تطبيق سعودي الآن