تسريب عقد أسينسيو مع باريس سان جيرمان.. "راتب خرافي لا يصدق"

تاريخ النشر: 05/06/2023
321
منذ 10 شهر
تسريب عقد أسينسيو مع باريس سان جيرمان.. راتب خرافي لا يصدق

حسم ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني، قراره بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي.

وأعلن ماركو أسينسيو مغادرة ريال مدريد بعد نهاية عقده، بعد مسيرة استمرت لـ 7 سنوات مع الفريق الملكي، خاصة بعد تهميش دوره كثيرا في أخر موسمين.

وودع أسينسيو جماهير ريال مدريد، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، التي إقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان من المتوقع، أن تكون وجهت أسينسيو المقبلة، في الدوري الإنجليزي، خاصة أن عددا من أندية البريميرليج تضعه على رأس أولوياتها في الميركاتو.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأثار أسينسيو الجدل في وقت سابق، باحتمالية الموافقة على عرض برشلونة، وذلك قبل التوجه للمشاركة مع المنتخب الإسباني في كأس العالم "قطر 2022".

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل عقد أسينسيو مع باريس سان جيرمان: 

تواجد مساء اليوم الأثنين، خورخي مينديز وكيل أعمال ماركو أسينسيو في مقر باريس سان جيرمان، خاصة، أن وكيل عدد من اللاعبين الذي يدافعون عن شعار النادي الباريسي.

وتشير كافة المصادر إلى أن خورخي مينديز اتفق مع باريس سان جيرمان، على كافة التفاصيل، في عقد أسينسيو، الذي سينتقل لبطل فرنسا في صفقة انتقال حر.

تابع كل المباريات مباشرة لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وسيوقع أسينسيو على عقد مدته 4 سنوات، حتى صيف عام 2027، حيث سيحصل على راتب سنوي قدره 8 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو أعلى كثيرا مما كان يحصل عليه في ريال مدريد.

وسيكون أسينسيو بمثابة تعويض لباريس سان جيرمان، بعد المغادرة المتوقعة للثنائي ليونيل ميسي ونيمار جونيور، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا

بيان الوداع.. أسينسيو يعلن الرحيل رسميا عن ريال مدريد

أسينسيو يرد رسميا على عرض برشلونة باحتفال مثير في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن