"بنسبة 99%".. ناجلسمان وهنري يقودان مشروع باريس الجديد

تاريخ النشر: 05/06/2023
34
منذ 10 شهر
بنسبة 99%.. ناجلسمان وهنري يقودان مشروع باريس الجديد

أجرى الألماني جوليان ناجلسمان المدير الفني السابق لبايرن ميونخ الألماني، مقابلة جديدة مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدريب الفريق الباريسي بداية من الموسم المقبل.

وانتهت مسيرة كريستوف جالتيير المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، مع الفريق الباريسي، بالفعل، رغم التتويج بلقب الدوري، ولكن بعد موسم لم يكن جيدا لبطل فرنسا.

وتوج باريس سان جيرمان للمرة الـ11 في تاريخه، بلقب الدوري الفرنسي، عقب تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه ستراسبورج، في الجولة 37 من المسابقة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، المرشح الأول لخلافة جالتيير على مقاعد بدلاء باريس سان جيرمان، قبل أن تنهار المفاوضات بين الطرفين.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتولى جالتيير تدريب باريس سان جيرمان، بداية الموسم الجاري، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي رحل قبل موسم واحد من نهاية عقده.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

ناجلسمان يوافق على هنري: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن جوليان ناجلسمان اتفق مع إدارة باريس سان جيرمان، على تواجد تيري هنري ضمن فريقه المساعد، لتدريب الفريق الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يتولى جوليان ناجلسمان مهمة تدريب باريس سان جيرمان، حيث سيكون مساعده الأول الأسطورة تيري هنري، الذي يرغب في خوض التجربة التدريبية الأولى له، منذ الرحيل عن موناكو قبل عامين.

وانطلقت المفاوضات بين إدارة باريس سان جيرمان وجوليان ناجلسمان منذ شهر إبريل الماضي، خاصة بعدما انهارت المحادثات بينه وبين تشيلسي الإنجليزي.

 

اقرأ أيضا

خسائر فادحة في باريس سان جيرمان بعد رحيل ليونيل ميسي

النصر يواجه باريس سان جيرمان وإنترميلان بـ30 مليون

حمل تطبيق سعودي الآن