رسالة مثيرة لوليد الفراج عن تخصيص الأندية .. هل يقصد النصر؟

تاريخ النشر: 05/06/2023
1836
منذ 10 شهر
رسالة مثيرة لوليد الفراج عن تخصيص الأندية .. هل يقصد النصر؟

أثار الإعلامي الرياضي وليد الفراج، الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالإسقاط على بعض إدارات الأندية السعودية التي وصف قراراتها بـالانفعالية غير المبررة"، بعد قرار تخصيص الأندية.

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، بعد اكتمال الإجراءات التنفيذية للمرحلة الأولى، تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030 في القطاع الرياضي، الهادفة إلى بناء قطاع رياضي فعال، من خلال تحفيز القطاع الخاص وتمكينه للمساهمة في تنمية القطاع الرياضي، بما يحقق التميز المنشود للمنتخبات الوطنية والأندية الرياضية والممارسين على الأصعدة كافة.

ويتضمن المشروع في المرحلة الحالية مسارين رئيسيين، أولهما، الموافقة على استثمار شركات كبرى وجهات تطوير تنموية في أندية رياضية، مقابل نقل ملكية الأندية إليها، والثاني طرح عدد من الأندية الرياضية للتخصيص بدءًا من الربع الأخير من عام 2023م.

وبعد قرار تخصيص الأندية، وجه وليد الفراج، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة غامضة تحت هاشتاج "#تخصيص_الأندية_الرياضية".

وكتب الفراج: "ستختفي البيانات الإدارية الانفعالية، وقرارات إقاله المدربين غير المبررة، وسيتم تجويد مستوى التعاقدات ونوعيه الوسطاء وسنشهد حوكمة ماليه دقيقه". 

وأضاف الإعلامي الرياضي الكبير: "أخيرًا أنديتنا ستسير وفق معيار إداري صارم، من زمان أنتم وينكم". 

واعتبر الجماهير السعودية، أن الفراج يلمح بتغريدته نحو إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، خاصة بعدما ترددت أنباء عن احتمالية رحيلها بقرار مرتقب من صندوق الاستثمارات السعودي. 

اقرأ أيضا

وليد الفراج يجدد أوجاع القادح بسبب كريستيانو رونالدو.. ماذا قال؟

الفراج ينصف الهلال.. ويقدم روشتة تتويج الاتحاد بالدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن