مفاجأة.. الهلال يصدم جانج ويبدأ البحث عن صفقة آسيوية

تاريخ النشر: 05/06/2023
501
منذ 11 شهر
مفاجأة.. الهلال يصدم جانج ويبدأ البحث عن صفقة آسيوية

أكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يبحث موقف الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان جانج قد تعرض للإصابة خلال الجولات الأخيرة من دوري روشن السعودي، قبل أن يذهب إلى المستشفى ويتم اكتشاف إصابته بورم حميد في الغدد اللمفاوية، يحتاج على إثرها إلى الخضوع لبرنامج علاجي تتراوح مدته ما بين ثلاثة إلى أربعة أشهر.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط" في عددها الصادر صباح اليوم، أن إدارة الهلال سوف تبحث إمكانية بقاء جانج هيون سو في الموسم المقبل من عدمه خاصة بعد تأكد غيابه عن انطلاق الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الهلال قد تضحي بجانج وتتراجع عن تجديد التعاقد معه لمدة موسم أخر، وتبحث عن صفقة آسيوية جديدة قبل انطلاق الموسم القادم.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وانضم جانج هيون سو من طوكيو الياباني في موسم 2019-2020، حيث انتهى تعاقده بشكل رسمي مع الزعيم بنهاية الموسم المنصرم، وكانت الأمور تسير نحو التجديد لموسم إضافي قبل أن يتعرض اللاعب للإصابة.

وفي الإطار ذاته، يراقب الحهاز الفني للهلال موقف سلمان الفرج، قائد الفريق من معسكر الفريق الذي سوف يقام في النمسا 2 يوليو المقبل، وذلك بسبب عدم اكتمال شفاءه حتى الآن، كذلك الأمر ينطبق على زميله خليفة الدوسري.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا            

اقرأ أيضا

ميسي في الهلال.. تيباس يتلاعب بـ برشلونة بمفاجأة جديدة

نجم الهلال يغيب عن الملاعب لأربعة أشهر بسبب ورم حميد

حمل تطبيق سعودي الآن