صحف السعودية| خصخصة الأندية ورحيل مسلي وبن نافل ومعاذ والحائلي

تاريخ النشر: 06/06/2023
185
منذ 10 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6 يونيو 2023، بمؤتمر وزارة الرياضة للإعلان عن مشروع خصخصة الأندية، بالإضافة إلى الصفقات العالمية المنتظر وجودها في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.

الشرق الأوسط

كشف الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، أن مشروع التخصيص والاستثمار للأندية الرياضية،  سيترك أثرا كبيرا، وستلمسه جميع الأندية في الأمور التجارية، خاصة أنه سيضمن استدامة مالية كبيرة للأندية.

الاقتصادية

اشترطت وزارة الرياضة على إدارات الأندية ألا يتضمن المجلس الجديد للنادي أعضاء ذوي صلة قرابة، وأن يكون ضمن أعضاء المجلس المنتخب الجديد ثلاثة أعضاء على الأقل يحملون شهادة البكالوريوس في المجال القانوني، الإداري، والمالي.

عكاظ

كشف نائب المحافظ ورئيس الإدارة العامة للاستثمارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يزيد الحميّد، عن أن صندوق الاستثمارات العامة على دراية تامة بمكانة وأهمية الأندية الأربعة (الاتحاد والأهلي والهلال والنصر)، وتاريخها الحافل بالنجاحات والإنجازات وشعبيتها في المجتمع.

الرياضية

أزال مسلي آل معمر رئيس النصر وفهد بن نافل رئيس الهلال ووليد معاذ رئيس الأهلي صفة رئيس نادي من حساباتهم على "تويتر"، بينما حافظ أنمار الحائلي على صفة الرئيس.

الرياض

تقترب عدد من الصفقات العالمية من التواجد في الدوري السعودي، أبرزهم ليونيل ميسي، وكريم بنزيما، ونجولي كانتي وجاندوجان.

حمل تطبيق سعودي الآن