رئيس برشلونة يعترف بالحقيقة.. "ميسي لاعب في الهلال"

تاريخ النشر: 05/06/2023
709
منذ 10 شهر
رئيس برشلونة يعترف بالحقيقة.. ميسي لاعب في الهلال

صدم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، جماهير فريقه، بصعوبة التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال الانتقالات الصيفية، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وكان يتوقع برشلونة، أن تمنحه رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، موافقة مبدئية، على إبرام صفقات جديدة، والسماح له ببدء عمليات خروج اللاعبين، وبالتالي الاقتراب من التعاقد مع ميسي.

وطلب برشلونة، مهلة من ميسي، لتقديم عرض رسمي له، لحسم عودته للفريق بداية من الموسم المقبل، الذي يريد حسم موقفه بحد أقصى يوم الأربعاء المقبل.

وكان ينتظر برشلونة رد رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، على الخطة المالية التي تقدم بها النادي الكتالوني، بشأن إبرام تعاقداته الصيفية، والتي قد تتأخر بعض الشيء.

ويبقى الهلال المرشح الأوفر حظا للتعاقد مع ميسي، خاصة مع المفاوضات المتقدمة من فهد بن نافل رئيس النادي مع عائلة ليو، بالإضافة للعرض الأكبر في تاريخ أي رياضي، (400) مليون يورو في الموسم الواحد.

ميسي لن يعود لبرشلونة: 

قال خوان لابورتا رئيس برشلونة، خلال حفل تكريم فريق السيدات المتوج بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بشأن عودة ميسي: "صعب، سنرى".

وأضاف: "من يفعل ما في وسعه، ليس مضطرًا لبذل المزيد".

وتشير كلمات لابورتا لصعوبة عودة ميسي، في الوقت الذي صرح فيه مساء اليوم خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا خلال زيارته للعراق عن احتمالية ليو للفريق الكتالوني، بقوله: "هذا السؤال يوجه لبرشلونة، وليس لي".

ويمتلك الهلال أفضيلة كبيرة بشأن التعاقد مع ميسي، خاصة أن برشلونة لم يقدم أي عرض رسمي حتى الآن للتعاقد مع الهداف الأرجنتيني.

وأعلن ميسي مغادرته لباريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن خاض بالأمس، أخر مباراة له مع الفريق الباريسي والتي انتهت بفوز كليرمونت (3-2).

وسيعلن ميسي بحد أقصى يوم الأربعاء المقبل، قراره النهائي، بشأن العودة لبرشلونة، أو الانتقال للهلال في صفقة تاريخية، لزعيم الكرة السعودية.

اقرأ أيضا

بن نافل يطير إلى فرنسا للحصول على توقيع ليونيل ميسي

ميسي في الهلال.. تيباس يتلاعب بـ برشلونة بمفاجأة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن