مفاجأة غير متوقعة.. تيري هنري مدرب باريس سان جيرمان الجديد

تاريخ النشر: 04/06/2023
65
منذ 10 شهر
مفاجأة غير متوقعة.. تيري هنري مدرب باريس سان جيرمان الجديد

يبدو أن الألماني جوليان ناجلسمان المدير الفني السابق لبايرن ميونخ الألماني، بات قريبا من تولي تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية من الموسم المقبل.

وانتهت مسيرة كريستوف جالتيير المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، مع الفريق الباريسي، بالفعل، رغم التتويج بلقب الدوري، ولكن بعد موسم لم يكن جيدا لبطل فرنسا.

وتوج باريس سان جيرمان للمرة الـ11 في تاريخه، بلقب الدوري الفرنسي، عقب تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه ستراسبورج، في الجولة 37 من المسابقة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتولى جالتيير تدريب باريس سان جيرمان، بداية الموسم الجاري، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي رحل قبل موسم واحد من نهاية عقده.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وكان جالتيير قد أعلن في وقت سابق الأسبوع الماضي، رغبته في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، مؤكدا بأنه يستحق فرصة أخرى لقيادة الفريق.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ناجلسمان وهنري: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن المفاوضات بين ناجلسمان وباريس سان جيرمان، تسير في الطريق الصحيح، خاصة أن كلا الطرفين على وفاق تام.

ومن المتوقع أن يتولى جوليان ناجلسمان مهمة تدريب باريس سان جيرمان، حيث سيكون مساعده الأول الأسطورة تيري هنري، الذي يرغب في خوض التجربة.

وانطلقت المفاوضات بين إدارة باريس سان جيرمان وجوليان ناجلسمان منذ شهر إبريل الماضي، خاصة بعدما انهارت المحادثات بينه وبين تشيلسي الإنجليزي.

الجدير بالذكر، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، كان المرشح الأول لخلافة جالتيير على مقاعد بدلاء باريس سان جيرمان، قبل أن تنهار المفاوضات بين الطرفين.

اقرأ أيضا

جالتيير يعلن رحيل ميسي رسميا عن باريس سان جيرمان

رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن نهاية رحلة ليونيل ميسي مع الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن