بيليجريني والنصر .. صفقة تنهي أزمات رونالدو والسر في ريال مدريد

تاريخ النشر: 04/06/2023
927
منذ 10 شهر

يبدو أن التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لنادي ريال بيتيس أصبح على بعد خطوات من تولي الإدارة الفنية لنادي النصر في الموسم المقبل.

وتشير التقارير الصحفية الإسبانية إلى أن إدارة النصر اقتربت بقوة من حسم مفاوضاتها مع بيليجريني لتعيوض الفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق الذي تم إقالته قبل نهاية الموسم الماضي.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت   

ويأمل النصر في إيجاد ضالته الفنية في المدرب التشيلي الذي سبق وأن قاد كريستيانو رونالدو من قبل عندما كان يتولي تدريب ريال مدريد موسم 2009-2010

علاقة بيليجريني السابقة مع رونالدو ستسهل أمور كثيرة على المدرب في التعامل مع النجم البرتغالي وهو ما سيفيد النصر على مستوى الهدوء داخل غرفة الملابس.

صاحب الـ 69 عاما لديه فلسفة تدريبية خاصة أساسها التوازن بين الدفاع والهجوم وهو ما يحتاجه النصر بكل تأكيد في الموسم القادم من أجل المنافسة بقوة على الألقاب.

ويعتمد التشيلي على الرسم التكتيكي "4-2-3-1" معتمدا على الكثافة الهجومية في الخط الأمامي لاسيما بوجود رونالدو وتاليسكا سيكون الأمر أكثر إثارة وشراسة للعالمي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

أرقام بيليجريني مع ريال بيتيس تبدو جيدة خاصة وأن الفريق ليس من الفرق الكبرى داخل إسبانيا إلا أنه نجح في إظهار شخصية قوية له، حيث خاض 147 مباراة محققا الفوز في 74 وخسر في 42 وتعادل في 31 مباراة.

خبرات المدرب التشيلي الكبيرة رفقة ريال مدريد ومانشستر سيتي ووست هام وريال بيتيس ستساهم بشكل قوي في نجاح تجربته مع النصر خاصة وأنه توج بالعديد من الألقاب وهو ما يحتاجه العالمي في الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا        

اقرأ أيضا

أخبار نادي النصر| موعد ديربي الهلال بالسوبر ومدرب برازيلي مفاجأة

صحف السعودية| الأهلي يرفض الاحتفال ورونالدو يغيب عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن