ميركاتو سعودي| الهلال يستعد لتقديم ميسي وبنزيما يصدم الاتحاد

تاريخ النشر: 03/06/2023
1342
منذ 10 شهر
ميركاتو سعودي| الهلال يستعد لتقديم ميسي وبنزيما يصدم الاتحاد

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية السعودية بصفقات عالمية، تبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب على مصرعيه أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لفتح أبواب موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار موسم الانتقالات السعودية، اليوم "السبت"..

- أكد الصحفي الإسباني ألبيرتو ماسنو أن الهلال أتم التعاقد بشكل رسمي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسيتم الإعلان رسميًا يوم الثلاثاء المقبل.

- يواصل الأهلي مفاوضاته من أجل ضم نجم ريال مدريد لوكا مودريتش رغم رغبة اللاعب بالبقاء في ظل اقتراب الريال من حسم صفقة بيلينجهام.

- رد مدرب ريال مدريد أنشيلوتي على أنباء توقيع كريم بنزيما للاتحاد قائلًا إن اللاعب لديه سنة أخرى في عقده وأحاديث الانترنت ليست هي الواقع.

- تلقى المدافع سيرجيو راموس عروضًا سعودية بعد رحيله عن باريس سان جيرمان مع تزايد أسهم الهلال في الصفقة لتصبح رغبة عائلة اللاعب هي الحاسمة.

- قررت إدارة نادي الهلال منح الضوء الأخضر للجناح المالي موسى ماريجا للرحيل في الصيفية بناء على رغبة الطرفين رغم تبقي سنة في عقده.

- تقدم نادي الوحدة الإماراتي بعرض إلى الشباب من أجل التعاقد مع لاعب الوسط كريستيان جوانكا خلال فترة الانتقالات في ظل أزمة إيقاف اللاعب لـ4 مباريات.

- دخل النادي الأهلي في مفاوضات متقدمة مع الدولي نواف العابد من أجل ارتداء قميص الراقي في الموسم المقبل بعد رحيله عن الشباب في إبريل الماضي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن