الأهلي يناور الاتحاد في الميركاتو.. مفاجأة كهربا وصفقة تريزيجيه

تاريخ النشر: 03/06/2023
859
منذ 9 شهور
الأهلي يناور الاتحاد في الميركاتو.. مفاجأة كهربا وصفقة تريزيجيه

يبدو أن النادي الأهلي لن يخرج خال الوفاض " بعيدا عن محاولات رفع إيقاف التعاقدات " من موسم الميركاتو الصيفي المرتقب لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في قلعة الراقي استعدادا لخوض منافسات بطولة دوري روشن السعودي في موسم 2023-2024.

وبدأ الأهلي ترتيب أوراق الميركاتو الصيفي له دون أن ينسى المنافسة الشرسة التي تجمعه مع الاتحاد القطب الكبير في مدينة جدة من خلال الدخول في صفقات وضعها الاتحاد ضمن حسابات الانتقالات المقبلة.

وعلم "سعودي سبورت" اقتراب مسئولي الأهلي من حسم صفقة مصرية كبرى طلبها الاتحاد في وقت سابق ممثلة في استقدام محمود حسن تريزيجيه نجم وسط طرابزون سبورت التركي والذي تصل قيمته إلى 5 ملايين دولار ويمتاز بالقدرة التهديفية الكبيرة، كصفقة مرشحة بقوة لدعم وسط الأهلي الهجومي في الموسم المقبل حيث كان الاتحاد يرغب في وقت سابق من ضم تريزيجيه إلى صفوفه في الانتقالات الصيفية.

مفاجأة كهربا تهز الأهلي 

وفي نفس الوقت شهدت كواليس النادي الأهلي طرح فكرة مثيرة للغاية في الانتقالات الصيفية المقبلة تتمثل في التفاوض لاستعارة محمود عبدالمنعم كهربا نجم الأهلي المصري المتألق بشكل لافت في الموسم الجاري والذي تألق رفقة الاتحاد بين عامي 2016، 2018 معارا لمدة موسم قابل للتجديد نظير 2 مليون دولار في ظل سعي الأهلي المصري لإعارة كهربا أملا في سداد غرامة الزمالك المطلوبة من جانب اللاعب في الفترة المقبلة.

خليفة السومة في الأهلي 

ويبحث مسئولو الأهلي عن رأس حربة سوبر لضمه إلى قلعة الراقي في الميركاتو الصيفي تحسبا لرحيل السوري عمر السومة المنتهية إعارته إلى العربي القطري، وتلقى الأهلي ترشيحات عديدة في الساعات الأخيرة أبرزها المغربي أيوب الكعبي مهاجم السد القطري السابق والذي يملك عقدا في هاتاي سبور التركي بالإضافة إلى أوديون إيجالو هداف الهلال السعودي السابق وبغداد بونجاح مهاجم السد القطري لضم رأس حربة سوبر فور اسدال الستار عن أزمة منع الأهلي من القيد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تطورات مثيرة في مفاوضات الأهلي مع مودريتش.. رعب في النصر

عسيري يجري عملية جراحية في الكتف.. الأهلي يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن